DriverMax

16.11.0.3
روابط التحميل

كيفية تثبيت DriverMax APK؟

1. اضغط على ملف APK DriverMax الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.4/5 الأصوات: 37
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

DriverMax هي أداة مفيدة للغاية لتنزيل وتحديث برامج تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا مزيد من البحث عن برامج التشغيل النادرة على الأقراص أو على الويب أو إدخال قرص التثبيت المضغوط واحدًا تلو الآخر.

ما عليك سوى إنشاء حساب مجاني وتسجيل الدخول والبدء في تنزيل التحديثات التي تحتاجها. يمكنك أيضًا تصدير جميع برامج التشغيل الحالية (أو فقط تلك التي تعمل بشكل جيد) إلى مجلد أو ملف مضغوط.

بعد إعادة تثبيت Windows، ستعود جميع برامج التشغيل إلى مكانها في أقل من 5 دقائق. يوفر عليك البحث وإدخال القرص تلو الآخر وضياع الوقت الثمين.

يتيح لك معالج استيراد برامج التشغيل تثبيت كافة برامج التشغيل التي قمت بتصديرها مسبقًا. قد تستغرق العملية بأكملها ما يصل إلى 5-10 دقائق. ستكون هناك حاجة إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر مرة واحدة فقط بعد إعادة تثبيت كافة برامج التشغيل!

تحدث معظم المواقف التي يكون فيها تشغيل Windows أبطأ بسبب عمليات تثبيت برامج التشغيل الخاطئة. يقوم Windows بتخزين كافة إصدارات برامج التشغيل الأقدم فقط في حالة رغبتك في العودة. في بعض الأحيان يتم إفساد الإصدارات القديمة بأخرى أحدث. سيقوم معالج التصدير بتصدير برامج التشغيل التي تحددها فقط عن طريق نسخ الملفات المطلوبة إلى مجلد أو ملف ZIP مضغوط.

يستطيع DriverMax عرض تقرير كامل عن كافة برامج التشغيل (الإصدارات وتواريخ الإصدار) المثبتة على نظامك. يمكن أن تكون هذه الميزة مفيدة جدًا أيضًا عندما تريد تحليل الاختلافات بين برامج التشغيل المثبتة على أجهزة مختلفة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *