Foxit PDF Reader

24.2.0.25138
للتنزيل
4.9/5 الأصوات: 28
مطور
Foxit Software Inc
تطوير
28/04/2024
بحجم
114 MB
الإصدار
24.2.0.25138
المتطلبات
انظمة الويندوز
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعد برنامج Foxit PDF Reader قارئ PDF سريعًا وغنيًا بالميزات والذي يسمح لك بفتح أي ملف PDF وعرضه وطباعته. يتضمن أيضًا ميزات تعاون سهلة الاستخدام مثل القدرة على إضافة التعليقات التوضيحية وملء النماذج وإضافة نص إلى مستندات PDF.

يتميز برنامج Foxit PDF Reader بمساحة صغيرة تبدأ تشغيله على الفور، ويعرض ملفات PDF بسرعة ويستخدم القليل جدًا من الذاكرة، وهو أمر مهم بشكل خاص مع الأجهزة المحمولة اليوم. إنها مليئة بميزات العرض والتحرير والطباعة المريحة وسهلة الاستخدام التي تجعل التعاون في المستندات أمرًا بسيطًا.

يوفر برنامج Foxit PDF Reader بديلاً ممتازًا لبرنامج Adobe Acrobat Reader على أي جهاز كمبيوتر يعمل بنظام التشغيل Windows. يمكنك العرض والطباعة والتعاون بسهولة باستخدام برنامج Foxit PDF Reader.

عرض المستندات باحترافية
ان من بين اهم عوامل نجاح تجربة فوكسيت ريدر في مجاله هو تقديمه لمجموعة الادوات القوية التي تساعدك على عرض مستنداتك سواء كانت كتب او مجلات او ملفات خاصة بالعمل بالتنسيق الاساسي الا وهو بي دي اف ، ويمكنك التنقل بين صفحات المستندات بسهولة كبيرة مع امكانية استخدام الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح ، الى جانب ذلك يمكنك تكبير وتصغير الصفحات واستغلال محرك البحث للوصول الى الفقرات التي تريد الاطلاع عليها.

الاطلاع على الفهرس
في القائمة الجانبية للبرنامج يمكنك بسهولة استخدام الفهرس الذي يقوم المحررون على اضافته الى المستند ليسهل على القراء التنقل بين الصفحات والوصول الى العناوين الرئيسية التي تمت فهرسة الكتب الرقمية من خلالها ، ويمكنك المرور من الصفحة الاولى الى الصفحة الاخيرة من المستند بشكل مباشر عبر الفهرس.

تعليقات على المستندات
عند استخدام فوكست ريدر سوف تستطيع استخدام بعض الادوات التي تساعدك في اضافة التعليقات على المستند ويمكنك استخدام التعليق النصي للاشارة الى احد الفقرات ووضع اطار حولها بالوان محددة ويساعدك هذا على الاشارة الى الافكار الهامة واضافة بعض ملاحظاتك الشخصية حول المعلومات الموجودة داخل المستند.

تعبئة النماذج والاستمارات
الى جانب ما تم ذكره فيما يخص مزايا Foxit Reader يذهب هذا الاخير الى تقديم بعض المزايا الرائعة الاخرى ومن بينها ميزة تعبئة الاستمارات بحيث يمكنك ملئ جميع الحقول التي تحتاج الى تعبئة على الاستمارة من خلال اضافة معطياتك الشخصية باستخدام محرر النص ، وايضا اضافة بعض الصور وارفاقها مع المستند ويساعدك هذا على تعبئة الاستمارة بشكل مباشر ومن ثم طباعتها للحصول على وثائق احترافي حتى لا تضطر الى تعبئتها بشكل يدوي بعد الطباعة على الورق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *