Glary Registry Repair

6.0.1.7
روابط التحميل

كيفية تثبيت Glary Registry Repair APK؟

1. اضغط على ملف APK Glary Registry Repair الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.6/5 الأصوات: 28
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعد Glarysoft Registry Repair حلاً مثاليًا لفحص مشكلات التسجيل وتنظيفها وإصلاحها بأمان. محرك المسح الخاص به سريع وشامل وآمن. يقوم البرنامج بتحليل أكثر من اثنتي عشرة منطقة مختلفة في السجل الخاص بك. يمكنه تحديد ما يصل إلى 18 نوعًا من الأخطاء. يمكنه أيضًا إجراء فحص شامل لسجل Windows بحثًا عن الأخطاء والإدخالات غير الصالحة وتحسين Regedit وما إلى ذلك.

يقوم تطبيق Glarysoft تلقائيًا بإنشاء نسخة احتياطية في كل مرة تقوم فيها بإصلاح السجل. ويتيح لك أيضًا إضافة مفاتيح التسجيل الآمنة إلى القائمة البيضاء. لذا يمكنك استخدامه لاستعادة السجل إلى حالته الحالية في حالة مواجهة بعض فشل النظام.

باستخدام محرك فحص سريع وشامل وآمن، يقوم Glarysoft Registry Repair بفحص سجل Windows بسرعة من خلال تحليل شامل. يستغرق الفحص السريع القليل من الوقت حتى ينتهي.

يستخدم Glarysoft Registry Repair خوارزمية كشف عالية الأداء للتعرف بسرعة على المراجع المفقودة وغير الصالحة في سجل Windows الخاص بك. يمكن أن تحدث هذه المشاكل لأسباب عديدة. على سبيل المثال، التخلف عن الركب بعد إلغاء التثبيت أو الإزالة غير الصحيحة للبرنامج. وأيضًا بسبب فقدان أو تلف برامج تشغيل الأجهزة، أو برامج بدء التشغيل المعزولة.

ميزات إصلاح التسجيل في Glarysoft:
محرك ذكي للغاية يجد إدخالات التسجيل غير الصالحة
سرعة مسح عالية مع نتيجة مفصلة
عمل نسخ احتياطية من أي تغيير التسجيل الذي تم إجراؤه
تحسين أداء النظام واستقراره
محرك مسح سريع وشامل وآمن.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *