Corel VideoStudio

26.0.0.136
روابط التحميل

كيفية تثبيت Corel VideoStudio APK؟

1. اضغط على ملف APK Corel VideoStudio الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.6/5 الأصوات: 29
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Corel VideoStudio 2023 هو محرر فيديو الكل في واحد. إنه برنامج فائق السرعة ومليء بالأدوات البديهية. يجمع بين التحرير الإبداعي والمؤثرات المتقدمة وتسجيل الشاشة وفيديو الويب التفاعلي والتأليف الإجمالي للقرص.

يتيح لك البرنامج إنشاء كل شيء بدءًا من الأفلام العائلية وعروض الشرائح وحتى الرسوم المتحركة الممتعة المتوقفة عن الحركة وتسجيلات الشاشة للعروض التقديمية والمزيد.

اجذب انتباه جمهورك باستخدام برامج تحرير الفيديو الاحترافية وإمكانيات Ultra HD (4K) وتقنية تتبع الحركة الجديدة. شارك مقاطع الفيديو الخاصة بك مع دعم فيديو HTML5 الأصلي للويب وأقراص DVD وأقراص Blu-Ray والأجهزة المحمولة.

كن مبدعًا مع التركيب المتقدم والتأثيرات الإبداعية الرائعة. استفد من القوة الكاملة لمعالجك متعدد النواة بسرعة غير مسبوقة. اكتشف فوائد FastFlick. إنها طريقة سهلة مكونة من 3 خطوات لإنشاء أفلام رائعة المظهر ومشاركتها بسرعة في وقت أقل.

استمتع بمكاسب جديدة في الأداء مع القدرة على ترقية الدقة العالية إلى 4K، أو تقديم مشاريع 4K بشكل أسرع. قم بالإنشاء على YouTube أو DVD أو العمل أو المتعة. اجعل الأمر بسيطًا وممتعًا لجلب رؤية الفيديو المثالية إلى أي شاشة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *