Camtasia Studio

23.4.8.53216
سواء كنت تقوم بإنشاء مقاطع فيديو للتسويق والمبيعات، أو التدريب الداخلي، أو نجاح العملاء، أو التعلم الافتراضي أو الشخصي، أو العروض التوضيحية، أو وسائل التواصل الاجتماعي، أو أي شيء آخر تقريبًا، فإن Camtasia تساعدك على جعل رؤيتك حقيقة.
للتنزيل
4.7/5 الأصوات: 107
مطور
Camtasia
تطوير
30/04/2024
بحجم
317 MB
الإصدار
23.4.8.53216
المتطلبات
انظمة الويندوز
التحميلات
9847
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

TechSmith Camtasia Camtasia هو الحل الاحترافي الكامل لتسجيل الشاشة وتحرير الفيديو ومشاركته بجودة عالية. ومع دعم مجموعة متنوعة من معايير الفيديو، يمكنك ضمان تسليم المحتوى الخاص بك الآن وفي المستقبل.

استخدم برنامج TechSmith لتسجيل النشاط على الشاشة، وتخصيص المحتوى وتحريره، وإضافة عناصر تفاعلية، ومشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك مع أي شخص، على أي جهاز تقريبًا. قم بإنشاء مقاطع فيديو أكثر جاذبية بشكل أسرع باستخدام مسارات فيديو وصوت متعددة. قم بتسجيل مقاطع فيديو عالية الجودة في وقت قصير جدًا باستخدام مسجل الشاشة المتقدم في Camtasia Studio.

مفيد لصناع المحتوى
يمكن الاستعانة بادوات تطبيق كامتازيا ستوديو في انشاء محتوى رائع ومشاركته على شبكات التواصل الاجتماعي عبر صفحتك او مشاركته مباشرة على قناة اليوتيوب ليشاهده المتابعون لديك ومن لديهم اهتمام بنوع المحتوى لديك ، ويدعم البرنامج امكانية رفع الفيديو مباشرة على مجموعة من المواقع وشبكات التواصل الاجتماعي.

محرر قوي مضمن
يتضمن المحرر المدمج كل الادوات التي سوف تحتاجها في مسيرة التعديل على مقاطع الفيديو المسجلة من شاشة الويندوز لتشمل امكانيات واعدة مثل اضافة بعض النصوص على الفيديو ودمج بعض الرموز والاشارات لتسهيل فهم المحتوى لديك ، كما يمكنك ايضا دمج مقطعين بكل سهولة واستبدال الصوت فضلا عن تقديم مجموعة كبيرة من المؤثرات الانتقالية.

كيفية استعمال التطبيق
عند اتمام عملية تنصيب برنامج Camtasia Studio ستجد واجهة رسومية بسيطة في انتظارك ويتم عرض فيديو تفصيلي عن عملية الاستخدام وهذا امر رائع يعمل على مساعدتك في فهم اكبر لخصائص ومزايا التطبيق ، كما يتم مساعدتك في تنفيد اول عملية تسجيل من خلال بعض الاشارات والتمليحات المختلفة ، والجدير بالذكر ان واجهة التطبيق مقسمة على اكثر من خيار يمكنك النقر على تسجيل الفيديو وسيتم اعطائك خيارات متعددة في التسجيل لتشمل تخصيص اطار التسجيل وزر البدء.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *