Kaspersky Antivirus

11.110.4.11307
روابط التحميل

كيفية تثبيت Kaspersky Antivirus APK؟

1. اضغط على ملف APK Kaspersky Antivirus الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.6/5 الأصوات: 24
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Kaspersky Antivirus هو برنامج مكافحة الفيروسات والحماية من البرمجيات الخبيثة والتهديدات الأمنية المختلفة المتوفر لأجهزة Android. يوفر هذا التطبيق حماية شاملة لأجهزة الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android من الفيروسات والبرامج الضارة والتهديدات الأمنية الأخرى.

يقدم Kaspersky Antivirus مجموعة واسعة من الميزات التي تشمل مسح الفيروسات والتهديدات الأمنية بشكل دوري، وحماية الجهاز أثناء التصفح عبر الإنترنت، وإمكانية تحديد وحذف التطبيقات الخطرة، وإمكانية حماية البيانات الشخصية والحساسة، والكثير من الميزات الأخرى التي تساعد في توفير بيئة آمنة للجهاز.

ازالة الفيروسات بشكل كامل
بعد اتمام عملية تنصيب كاسبر سكاي على هاتفك سيكون بمقدورك تنفيد اجراء روتيني يشمل عملية فحص كاملة للنظام والملفات المخزنة على هاتفك ايضا سيشمل التطبيقات التي تم تنصيبها وهذا يعني اكتشاف جميع انواع الفيروسات التي كانت في السابق موجودة والتعامل معها بكل ندية وازالتها بشكل كامل من هاتفك ، كما سوف يقوم بتوليد تقرير يشمل كافة معلومات عن الفحص التي تم القيام به داخل نظامك وهذا سوف يعطيك نظرة كاملة عن الحالة الامنية لهاتفك.

الحماية من السرقة والهجمات
يعمل مضاد الفيروسات للاندرويد هذا على تحصين هاتفك وابعاده عن مرمى الهجمات التي يقودها القراصنة والمتسللين لرغبتهم في سرقة بيانات المستخدمين كيف كان نوعها ، ويضع مكافح الملفات الضارة رهن اشارتك كافة التقنيات التي سوف تحتاجها للقيام باعمال صد احترافية للفيروسات والتروجانات والهجمات المختلفة ، كما يحمي اتصالك اثناء ربط هاتفك بشبكة واي فاي عمومية.

حماية على مدار الساعة
يعمل التطبيق بشكل دائم على هاتفك في تحليل كافة العمليات وانشطة التطبيقات في خطوة استباقية يكون الهدف منها التعامل مع الاخطار الامنية التي تتربص انظمة الاندرويد بشكل مباشر والتصدي لها ان وجدت ، مباشرة بعد تنصيب اي تطبيق سيتم اجراء فحص روتيني الهدف منه هو التحقق من خلفيات التطبيق وما ان كان امن للاستخدام ام لا وان كان يحتوي على مخاطر وتهديدات سيتم اخبارك مع توفير الاجراءات المناسبة.

ادوات اضافية
يمتد برنامج الانتي فيروس كاسبر سكاي الى تقديم بعض الادوات الاضافية من بينها تعزيز نظام الاندرويد حيث يعمل على ازالة جميع الملفات الزائدة فضلا عن توفير ادوات خاصة بتحسين الاداء وايقاف التطبيقات غير المرغوب فيها بشكل فعال لتحسين اداء النظام بشكل مباشر ، كما يحتوي كاسبر سكاي انتي فيروس على اداة قفل التطبيقات الهدف منها هو تعزيز الخصوصية ومنع الوصول لبرامج الشخصية الا من خلال ادخال كلمة السر التي تم تعيينها.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *