Android Data Recovery

5.6.0
روابط التحميل

كيفية تثبيت Android Data Recovery APK؟

1. اضغط على ملف APK Android Data Recovery الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.4/5 الأصوات: 24
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج Android Data Recovery هو أداة تسمح لمستخدمي أجهزة الأندرويد باستعادة البيانات المفقودة أو المحذوفة من هواتفهم الذكية وأجهزتهم اللوحية. إليك بعض المعلومات حول هذا البرنامج:

استعادة البيانات المتنوعة: يمكن لبرنامج Android Data Recovery استعادة مجموعة متنوعة من البيانات المحذوفة، بما في ذلك الصور، ومقاطع الفيديو، والرسائل النصية، وسجل المكالمات، وجهات الاتصال، والملفات المرفقة، والوثائق، والمزيد.

دعم الهواتف الذكية
جميع العلامات والماركات التجارية الخاصة بالهواتف والتي تعمل بنظام الاندرويد هي معنية بهذا التطبيق ويمكنه استرجاع الملفات التي حذفت لاي سبب من الاسباب ، وهذا بسبب تقديم البرنامج للتعريفات المناسبة التي تتشارك انظمة الاندرويد فيها وبالتالي ضمان افضل توافق للبرنامج مع تلك الهواتف والقيام بعمليات ناجحة لاستعادة الملفات.

تنظيم البيانات
الملفات المحذوفة التي يتم العثور عليها يقوم برنامج Android Data Recovery بتنظيمها وعرضها بناءا على نوعيتها في اقسام متعددة مثل قائمة للصور والفيديوهات وجهات الاتصال ، الرسائل الخاصة بالواتس اب وغيرها ، وتساعد عملية التنظيم هذه على تصفح الملفات واستعادة بعض الملفات الهامة التي ترغب ان يتم استعادتها على الهارد ديسك ومن ثم نقلها الى الهاتف.

خوارزميات واداء قوي
استرجاع الملفات من خلال البرنامج يمر بمراحل جد متقدمة وذلك بالاستعانة بأفضل الخوارزميات الممكنة في المجال التي ستضمن لك افضل النتائج الممكنة في عملية استعادة الملفات بشكل سليم دون مشاكل ، والى جانب كل ذلك فالتطبيق سريع بحد ذاته وهذا يجعل اداءه افضل بمرات عن اقرب المنافسين لديه في المجال.

واجهة خالية من التعقيد
لا يحتاج برنامج استعادة الملفات من الاندرويد الى اي خبرة اطلاقا وهذا بسبب واجهته المريحة والانيقة التي تدعم سلاسة كبيرة في تحكم وتنفيد الاوامر المختلفة التي تتعلق باستعادة الملفات ، فقد تم تنظيم وتوزيع الادوات والمهام ضمن الواجهة بشكل ذكي حتى لا يجد المستخدم على اختلاف نوعيته اي صعوبة ممكنة في الادارة والتحكم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *