Hotspot Shield

12.7.3
روابط التحميل

كيفية تثبيت Hotspot Shield APK؟

1. اضغط على ملف APK Hotspot Shield الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 18
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يقوم Hotspot Shield بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) بين الكمبيوتر المحمول وجهاز التوجيه اللاسلكي. أمان Wi-Fi مجاني وموثوق، وأمان 100% من خلال VPN.

يمنع هذا النفق الذي لا يمكن اختراقه المتلصصين والمتسللين من عرض بريدك الإلكتروني أو رسائلك الفورية أو معلومات بطاقة الائتمان أو أي شيء آخر ترسله عبر شبكة لاسلكية. مما يعني أنك تظل مجهول الهوية وتحمي خصوصيتك.

ولكن أثناء استمتاعك بقهوتك، قد يتمكن بعض المتسللين من الوصول إلى كلمات المرور وأرقام بطاقات الائتمان وبيانات الشركة الحساسة والمزيد. ولن تحميك برامج مكافحة الفيروسات القياسية. ولهذا السبب يسر AnchorFree أن تقدم برنامج Hotspot Shield VPN.

ما الذي سأحصل عليه ؟
اولا ستستفيد من مجموعة الخوادم التي تمتاز بسرعتها في تصفح الانترنت وتنفيد كافة المهام والعمليات المرتبطة بالانترنت وتلك السيرفرات هي موزعة على العالم ويمكنك الاختيار فيما بينها.
الحماية من التهديدات الامنية وخصوصا عند ارتباط جهازك بشبكة واي فاي عمومية حيث ان شبكات الواي فاي الخاصة بالمقاهي والاماكن العمومية يتم استعمالها في القرصنة.
امكانية الاستفادة من الخدمات المحجوبة والمحظورة على نطاقك الجغرافي ويشمل هذا مشاهدة الفيديوهات وتصفح المواقع الالكترونية وتحميل بعض البرامج والتسجيل في المواقع.
الادارة والتحكم
بشكل عام يقدم برنامج هوت سبوت شيلد واجهة مستخدم انيقة يمكن استخدامها من قبل المحترفين والمبتدئين اي انه يكفي ان تكون على معرفة بأساسيات الكمبيوتر لتتمكن من تنفيد عمليات اتصال ناجحة السيرفرات والتمتع بخدمات الفي بي ان وتجدر الاشارة الى ان Hotspot Shield يدعم الكثير من اللغات العالمية ابرزها الانجليزية الفرنسية والعربية ، كما يمكنك ايضا تفعيل خيار التشغيل التلقائي لبرنامج هوت سبوت شيلد اي انه مباشرة بعد تشغيل واقلاع الويندوز سيعمل البرنامج اوتماتيكيا دون تدخل منك.

كيف يعمل الفي بي ان ؟
تعمل الشبكة الافتراضية في بي ان على توفير مجموعة من الخوادم الموزعة حول العالم وعند اتصالك من خلالها سوف يتم اعطاء نظامك معلومات خاصة عن الخادم تلك المتعلقة بالانترنت تشمل الاي بي الذي سيحتوي على تعريف خاص بنطاقك الجغرافي ، وبعد نجاح عملية الاتصال بالفي بي ان يمكنك تصفح المواقع بكل امان من تلك الاجهزة وليس بمعلومات الاتصال الخاصة بك التي يتم تبديلها ، وبالتالي سيتم توفير السرية حول انشطتك وايضا الوصول الى المواقع المحجوبة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *