Fast Charging

5.16.77
روابط التحميل

كيفية تثبيت Fast Charging APK؟

1. اضغط على ملف APK Fast Charging الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.6/5 الأصوات: 41
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Charging Master هي أداة مساعدة مجانية تعمل بنظام Android تم تطويرها بواسطة NUOTEC STUDIO والتي تساعد المستخدمين على تحسين عملية شحن أجهزتهم. ويقدم التطبيق العديد من الميزات لتقليل استهلاك الطاقة وزيادة سرعة الشحن.

أولاً، يقوم Charging Master بإيقاف سلاسل الخلفية أثناء الشحن لتقليل استهلاك الطاقة. ويقترح أيضًا تقليل سطوع الشاشة وإيقاف تشغيل الأجهزة المستهلكة للطاقة مثل Wi-Fi وBluetooth. يقوم التطبيق بإعلام المستخدمين بأي زيادة غير طبيعية في استهلاك الطاقة ويقدم اقتراحات للتعامل معها.

معلومات حول الشحن
يقوم برنامج Fast Charging بتجميع عدة بيانات عن عمليات الشحن وسرعتها وبناءا عليه تستطيع تتبع سير عمليات الشحن لهاتفك التي تقوم بها اضافة الى معرفة الوقت المتبقي الذي يكون تقديريا حتى انتهاء مهمة الشحن بشكل كامل ، اضافة الى تقديم خيار الاشعارات الذي سيعمل على اخبارك بالموعد المناسب الذي يتوجب عليك ربط هاتفك بالشاحن ، وهناك معلومات اخرى مثل درجة حرارة البطارية والحالة اضافة الى القدرة التخزينية للبطارية وايضا بعض البيانات الاخرى الاضافية.

Fast Charging وتسريع الشحن
البرنامج يختزل عليك تنفيد الكثير من العمليات بشكل يدوي لتسريع دورة الشحن لهاتفك حيث سيساعدك التطبيق في ايقاف بعض الخدمات والتطبيقات تلقائيا من ما سوف يجعل هاتفك لا يستهلك الكثير من الموارد الخاصة بالطاقة خلال عملية الشحن التي تقوم بها للهاتف ، كما يستخدم ايضا بعض التقنيات الذكية للتعامل مع كل هاتف على حدى وتسريع مهمة الشحن بشكل لافت.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *