Allavsoft Downloader

3.27.0.8852
روابط التحميل

كيفية تثبيت Allavsoft Downloader APK؟

1. اضغط على ملف APK Allavsoft Downloader الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.5/5 الأصوات: 58
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يضمن برنامج Allavsoft Video and Music Downloader تنزيل الفيديو والموسيقى والترجمات من أكثر من 1000 موقع ويب. قم بتنزيل الموسيقى من Spotify وYouTube وDeezer وTidal وSoundcloud وغيرها وقم بتحويلها إلى MP3 وFLAC وWAV وM4A وAC3 وWMA وOGG وOPUS وAIFF وRA وما إلى ذلك.

Allavsoft هو برنامج تنزيل ومحول فيديو عبر الإنترنت بخطوة واحدة للمساعدة في تنزيل الأفلام عبر الإنترنت وتحويلها بسرعة لتشغيلها على الكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة والهاتف المحمول ومشغل mp4 والتلفزيون والمزيد بسهولة.

التحميل السريع
يقدم لك برنامج تحميل الفيديو مجموعة من التقنيات الرائدة في مجال التحميل وهذا سيجعل حفظ الفيديوهات من الانترنت في وقت وجيز على الرغم من حجمها الكبير ، وهذا يعطي فرصة لتحميل المقاطع مجموعة من المقاطع في اقل وقت ممكن ، ونخص بالذكر تقنية التجزأة التي ستعمل على تقسيم الملفات اثناء تحميلها لتحسين سرعة التنزيل.

دعم وتوافق مع المواقع
جميع المواقع الالكترونية يدعمها البرنامج دون استثناء مما يعني امكانية التحميل من شبكات الفيديو ومواقع التواصل الاجتماعي يكفي ادراج رابط الصفحة ليعمل التطبيق اوتوماتيكيا على جلب الرابط المباشر وتوفير خيار التحميل والحفظ.

محول مدمج
برنامج تحميل الفيديو يقدم خاصية التحويل بعد تحميل الفيديوهات من الانترنت مما يمكنك من تشغيلها على الاجهزة المتعددة التي قد تكون داعمة لصيغة محددة ، كما يمكن استعمال المحول المدمج في تحويل الفيديو الى ام بي ثري ، والجدير بالذكر ان المحول يعمل بشكل اوتوماتيكي بعد اكتمال التحميل لهذا تستطيع اعداد برنامج Allavsoft Downloader ليقوم بعملية التحويل قبل البدء في التنزيل.

خيارات اخرى
يحتوي تطبيق التحميل هذا على مجموعة من الخيارات الرائعة للتحميل من بينها خاصية الايقاف والاستئناف في اي وقت مما يعطي فرصة لتأجيل عمليات التحميل في اوقات مناسبة لك ، وهناك ايضا خاصية تحميل مجموعة كبيرة من الفيديوهات بشكل مباشر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *