Snagit

2024.1.3.2371
روابط التحميل

كيفية تثبيت Snagit APK؟

1. اضغط على ملف APK Snagit الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 27
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

TechSmith SnagIt هو برنامج التقاط الشاشة الحائز على الكثير من الجوائز نظرا لمجهوداته وقوته. سيساعدك ذلك على التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة المظهر ببضع نقرات فقط.

باستخدام Snagit، يمكنك تحديد والتقاط أي شيء على شاشتك. ثم قم بإضافة نص أو أسهم أو تأثيرات بسهولة، واحفظ الالتقاط في ملف. أو قم بمشاركتها على الفور عبر البريد الإلكتروني أو المراسلة الفورية. قم بتخصيص أي لقطة شاشة بسهولة باستخدام التأثيرات، أو اعرض ما هو مهم باستخدام أدوات الترميز الخاصة بـ TechSmith Snagit.

ما هي استخدامات سناجيت ؟
لعمل شروحات تقنية متقدمة ستكون بحاجة الى برنامج احترافي في مجال تصوير الشاشة واخد لقطاع فائقة الوضوح فضلا عن استخدام برامج مونتاج الصور لاضافة التعديلات والاشارات على الصور ، ماذا ان قلت لك ان سناجيت يجمع بين الاثنين اي محرر للصور مع تقديمه لميزة التقاط الشاشة وبهذا تضرب عصفورين بحجر واحد لهذا يستخدم البرنامج بشكل مباشر في عمل الشروحات التقنية لكل ما يدور ويجول داخل سطح شاشة الويندوز.

هل يمكن تسجيل الفيديوهات ؟
في الامس القريب كان برنامج سناجيت لا يدعم خدمة تسجيل الفيديو من شاشة الويندوز وهذا ما جعل الكثيرين يبحثون عن برامج مختصة في تسجيل الفيديو لكن مع توالي التحديثات وتحسين تجربة الاستخدام اصبح سناجيت يدعم ميزة تسجيل الفيديو من شاشة الويندوز وهذا يعني تسجيل الشروحات بطريقة احترافية مع خيارات مخصصة للتحكم في سير عمليات التسجيل التي سوف يمكنك البدء فيها.

ما مدى توافق سناجيت ؟
بالنسبة لبرامج الشروحات فيجب ان تكون متوافقة مع كافة التطبيقات سواء برامج التصفح لتسجيل الفيديوهات من الويب وبرنامج سناجيت يقدم افضل توافق ممكن مع التطبيقات وانظمة الويندوز المختلفة مما يعني امكانية تسجيل اي شيء داخل نطاق شاشة الويندوز وحفظ التسجيلات بأكثر من صيغة وجودة متوفرة ، كما ان الاصدارات الحديثة من Snagit اصبحت اكثر توافق من اي وقت مضى بفضل التحسينات.

تخصيص عملية التصوير
انماط مختلفة يقدمها برنامج سناجيت في التقاط سطح المكتب من بينها تسجيل الشاشة كاملة على شكل صورة عالية الوضوح ، كما انه يقدم ايضا امكانية تحديد ابعاد الالتقاط ويتم التمرير باستخدام الماوس لتحديد نطاق معين داخل شاشتك واستهدافه ، ايضا هناك خاصية رائعة وهي تعمل بذكاء على التقاط نوافذ معينة مثلا احد التطبيقات التي تقوم بتشغيلها سواء كانت خاصة بتحرير الفيديو او برنامج للتصفح وما الى ذلك.

اختصارات لوحة المفاتيح
بالنسبة لي هذه افضل ميزة يمكن ان نجدها في برنامج مثل سناجيت نظرا لكونها سوف تساعدنا في التحكم بسير عمليات التسجيل والتقاط الصور من شاشة الويندوز مباشرة من الكيبورد وهذا يعني امكانية ايقاف تصوير الفيديو من خلال اختصار الكيبورد كما انه يدعم الكثير من الاختصارات الخاصة ، ويغنيك هذا عن استخدام الماوس في جزء كبير من العمليات وهذا للحصول على جودة عالية في عمل الشروحات وايضا توفير سلاسة في التنفيد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *