AVS Video Editor

9.9.4.412
روابط التحميل

كيفية تثبيت AVS Video Editor APK؟

1. اضغط على ملف APK AVS Video Editor الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 24
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

AVS Video Editor هو برنامج تحرير الفيديو لإنشاء مقاطع فيديو منزلية حتى لو كنت مبتدئًا بمهمة خالية من المتاعب والآن يتم دعم جميع تنسيقات الفيديو. تقليم، قص، تقسيم، دمج، تدوير، مزج مقاطع الفيديو.

قم بتطبيق التأثيرات والتراكبات وإدراج القوائم والصوت والنصوص والعناوين الفرعية. قم بإنشاء مقاطع فيديو منزلية تشبه هوليوود مع القليل من الخبرة السابقة في مجال فيديو الكمبيوتر. نقل الفيديو من الكاميرات. قم بتجربة أكثر من 300 تأثير وانتقال.

يعد AVS4You Video Editor سريعًا جدًا في تحرير مقاطع الفيديو من الكاميرات عالية الدقة مع دعم جميع التنسيقات الرئيسية. انسخ مجموعات الفيديو الخاصة بك على أقراص DVD/Blu-ray. قم بإنشاء فيلمك من خلال بعض عمليات السحب والإفلات البسيطة.

قم بتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك حتى تتمتع بمظهر احترافي. يتميز بتنقل سهل وواضح لتتمكن من استخدام تأثيرات الفيديو والميزات الأخرى. يسهل عليك الجدول الزمني المتقدم أو لوحة القصة التعديل.

كما يتيح لك AVS Video Editor تسجيل صوتك أو الموسيقى الحية. الجمع بين المسارات الصوتية مع الفيديو. حفظ مشروع الفيديو للكمبيوتر الشخصي، DVD، Blu-Ray، الجهاز المحمول، الويب. يقوم AVS Video Editor تلقائيًا بتحديد تنسيق الإخراج الأكثر ملاءمة.

AVS Video Editor خيار المبتدئين
من النقاط الايجابية وخصوصا للمبتدئين هي ان هذا البرنامج تم تصميمه ليكون بمثابة اداة تحرير قوية بين يدي الهواة والمحترفين على حد السواء حيث ان واجهة المستخدم المتاحة خالية من التعقيدات وتجعل مهمة مونتاج الفيديوهات اكثر سلاسة على غيره من البرامج المعقدة التي تحتاج بالدرجة الاولى الى توفر خبرة مسبقة في المونتاج ، لهذا يمكنك من خلال هذا البرنامج صناعة فيديوهات من خلال بضع خطوات بسيطة في متناول اي مستخدم.

محرر فيديو للمبتدئين
مؤثرات انتقالية وادوات قوية هذا ما يوجد في البرنامج ويعني هذا انشاء سلايد شو او عروض شرائح من خلال صورك الشخصية المخزنة على حاسوبك ويمكن استيرادها الى واجهة التطبيق عبر السحب والافلات ويمكن بعدها اضافتها الى الخط الزمني الموجود اسفل التطبيق والفصل بين تلك الصور بمؤثرات انتقالية غنية عن التعريف ، علاوة على ذلك يمكنك استدراج مقطع موسيقي ودمجه مع السلايد شو وفي النهاية سوف تحصل على فيديو يحمل كافة الصور لمختلف المناسبات التي تم توثيقها بالصور.

النصوص والصوتيات
يتضمن محرر الفيديو AVS Video Editor على ادوات خاصة للتعامل مع الصوتيات المصاحبة للفيديوهات مثل اداة تطبيق الفلاتر والتاثيرات التلاشي والصدى ويمكن ايضا تسجيل الصوت بجودة عالية من خلال الميكروفون ودمجه لاضافة تعليق صوتي يتماشى مع نوع ومحتوى فيديوهاتك ، علاوة على ذلك يمكن اضافة بعض التعاليق النصية من خلال استعمال الخطوط الموجودة في نظامك مع تطبيق التأثيرات على النصوص.

قوالب مخصصة
يأتينا برنامج تحرير الفيديوهات هذا بمجموعة من القوالب الجاهزة للتخصيص يمكن استعمالها وتخصيصها بما يناسبك مثل العناوين وبدايات الفيديو هذه الاخيرة كفيلة بإعطاء الفيديوهات الشخصية الخاصة بك جمالية كبيرة لا على مستوى الجودة والتعريف بالمحتوى المقدم ، وهناك ايضا بعض التخصيصات الخاصة بالاسطوانات المضغوطة مثل القوائم والخلفيات.

تطبيقات المطور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *