PeaZip

9.7.1
روابط التحميل

كيفية تثبيت PeaZip APK؟

1. اضغط على ملف APK PeaZip الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.6/5 الأصوات: 31
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

من اهم المزايا التي سوف تتحصل عليها من خلال برنامج PeaZip هي ضغط الملفات كبيرة الحجم وتجميع مئات الملفات والمجلدات في ملف واحد مما يعني سهولة مشاركتها عبر شبكات التواصل وبرامج الدردشة او حتى عمل نسخة احتياطية من الملفات الشخصية التي تشمل الصور والفيديوهات والمستندات الهامة.

حماية الملفات المضغوطة
بعض الملفات قد لا نرغب في الاطلاع عليها لهذا يقدم برنامج ضغط الملفات خاصية رائعة تساعدك في حماية الملف المضغوط عبر اضافة كلمة مرور للوصول اليه وتصفح البيانات الموجودة به ، وهذا يجعل المتطفلين والمتسللين خارج حسابات الاطلاع على بياناتك والتطفل عليها.

سرعة في التنفيد
في الغالب عمليات الضغط وفك الضغط عبر هذا التطبيق يتم تنفيدها بسرعة كبيرة نظرا لمجموعة التقنيات والاكواد النظيفة التي تمت برجمة البرنامج بها ، حيث سوف تتفاجئ بسرعة عالية في تنفيد العمليات مما يعني اختصار الوقت.

ادارة الارشيف
اثناء تصفح الملفات المضغوطة سيكون بمقدورك تنفيد الكثير من العمليات داخل دائرة الادارة من بينها حذف احدى البيانات غير المرغوب فيها ، اعادة التسمية ، استخراج ملف محدد من القائمة ، انشاء مجلدات داخل الارشيف.

تقسيم الملف المضغوط
بعض الاحيان قد تجد صعوبة في رفع الملفات المضغوطة او نقلها بسبب حجمها الكبير ، لهذا يقدم PeaZip خاصية تقسيم الملف المضغوط الذي ستساعدك في مهمة النقل والرفع على الانترنت ويمكن تحديد حجم الملف المضغوط حسب حجم معين تقوم بتحديده ليكون هناك مساوات في اجزاء الملف المضغوط.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *