Format Factory

5.17.0.0
روابط التحميل

كيفية تثبيت Format Factory APK؟

1. اضغط على ملف APK Format Factory الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.4/5 الأصوات: 34
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Format Factory هو محول وسائط متعدد الوظائف. يعد هذا البرنامج أداة تحويل مجانية وممتازة لأي شخص يقوم بالتحويل بين الفيديو والصوت والصور بشكل منتظم.

يدعم Format Factory صيغ الفيديو الأكثر شعبية (MKV، MP4، 3GP، WMV، AVI، MPG، FLV، SWF)، صيغ الصوت (AMR، MP3، WMA، AAC، AC3، WAV، OGG)، صيغ الصور (JPG، PNG). و GIF و BMP و TIF و ICO و TFA) وغيرها الكثير. كما أنه يدعم تنسيقات الوسائط التي تستخدمها معظم الأجهزة المحمولة الرئيسية، بما في ذلك PSP وBlackberry وiPad وiPod وiPhone.

نجاح فورمات فاكتوري
من ابرز عوامل نجاح فورمات فاكتوري هو دعمه الكامل والشامل للتنسيقات الخاصة بالفيديو والصور والصوتيات وغيرها حيث سوف يسمح بتغيير التنسيقات لجميع انواع الملفات التي تتعامل معها وذلك لتسهيل عملية تشغيلها على بعض الاجهزة التي تكون داعمة فقط لانواع محصورة من التنسيقات مثل البلاي ستايشن وبعض الهواتف النقالة ، اضافة الى عامل الدعم هناك ايضا عامل اخر ساهم في نجاح فورمات فاكتوري الا وهو السرعة العالية التي يوفرها خلال تحويل المقاطع.

سلاسة الاستخدام
البرنامج يأتينا بواجهة رسومية صممت بعناية فائقة ليكون عنوانها العريض المرونة في الاستخدام وهذا ما سوف يجعل البرنامج مناسبا لجميع فئات المستخدمين بما فيهم المبتدئين منهم حيث سوف يستعطيعون تنفيد عمليات تحويل ناجحة بكل سلاسة دون الحاجة للاطلاع على بعض الشروحات عن كيفية الاستخدام ، وتجدر الاشارة الى ان البرنامج يأتي مع دعم للكثير من اللغات العالمية ابرزها العربية.

تحويل ملفات متعددة
يمكن للمستخدمين اضافة مجموعة كبيرة من المقاطع الخاصة بالفيديو او الصوتيات الى قائمة التحويل الخاصة بفورمات فاكتوري ويمكن التعامل معها بكيفية جماعية من خلال اختيار التنسيق الذي ترغب ان يتم تحويل قائمة الملفات التي تمت اضافتها الى البرنامج ويمكن ادراجها من خلال ميزة السحب والافلات او مستعرض البرنامج ، وميزة تحويل الملفات المتعددة سوف يقودك الى تحويل سريع لمجموعة من الملفات دفعة واحدة.

ادوات اضافية
الى جانب خبرة البرنامج الطويلة في اجراء التحويلات وترميز المقاطع يذهب الى تقديم بعض الادوات المفيدة التي ستساعد المستخدم بشكل كبير من ابرزها اداة التقطيع التي سوف تسمح لك بتقطيع الفيديوهات وازالة الاجزاء غير المرغوب فيها ، اضافة الى اداة تقسيم ملفات البي دي اف وتحويل ملف واحد الى عدة ملفات بي دي اف حسب رغبتك ، الى جانب ذلك يقدم اداة التقاط الصور من شاشة الكمبيوتر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *