Windows 10 Manager

3.9.2
روابط التحميل

كيفية تثبيت Windows 10 Manager APK؟

1. اضغط على ملف APK Windows 10 Manager الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 214
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Yamicsoft Windows 10 Manager عبارة عن أداة مساعدة شاملة تساعدك على تحسين نظام التشغيل Microsoft Windows 10 وتعديله وإصلاحه وتنظيفه. وسيؤدي ذلك إلى زيادة سرعة النظام لديك، والقضاء على أخطاء النظام، وتحسين أمان النظام، وتلبية جميع توقعاتك.

هذه حزمة تحتوي على أكثر من 30 أداة مساعدة مختلفة في أداة واحدة لمساعدة نظامك على أن يكون أسرع وأكثر استقرارًا. كما أنه يعمل على تحسين نسختك من Windows 10 وتعديلها وتنظيفها وإصلاحها وتخصيصها.

الغاء تنصيب التطبيقات
في حالة رغبت بازالة اي برنامج من جهاز الكمبيوتر سيقدم لك Windows 10 Manager يد المساعدة ذلك لاتمام وتنفيد عملية الغاء تنصيب ناجحة بشكل احترافي حيث سيعمل على ازالة التطبيق مع حذف لجميع الملفات المتعلقة بالبرنامج مما يعني عدم ترك اي اثار له على مستوى النظام والهارد ديسك وهذا طبعا امر رائع على عكس طريقة الغاء تنصيب التطبيقات باستخدام مدير الويندوز.

تنظيف الهارد ديسك
يدهب البرنامج الى تقديم خصائص ومزايا رائعة لعل ابرزها وهو خاصية التنظيف حيث يستخدم في العملية مجموعة من الخوارزميات التي تمنحك ازالة فورية وامنة للملفات الزائدة المتراكمة مع مرور الوقت على الهارد ديسك وقد يكون هذا واحدا من الاسباب التي تعمل على ابطاء نظام الويندوز والتأثير على كفاءته بشكل سلبي ، عملية الحذف كذلك ستساهم في تعزيز الخصوصية.

صيانة الريجستري
لسجل الويندوز الريجستري دور حيوي على مستوى نظام الويندوز حيث يتم تخزين كافة الادخالات والمعلومات لكل تطبيق على نظام الويندوز ومع الاستخدام المطول للويندوز قد يصبح الاخير يحتوي على سجلات ذات قيمة منخفضة لا حاجة لوجودها اصلا على الريجستري ، لهذا يقدم البرنامج خدمة رائعة تقوم على استهداف جميع السجلات الغير الصالحة والعمل على ازالتها كما يقدم ايضا اداة لاعادة تنظيم وترتيب السجلات.

اداة الحماية
لا يمكننا اعتبار هذا البرنامج مفيدا في ازالة الفيروسات لكنه سيقدم لك مجموعة من الادوات التخصيصية التي تعمل على اعادة ضبط الاعدادات بما يخدم مصالح نظام الويندوز من حيث الامان وذلك حتى لا يتم استهداف النظام من خلال بعض الثغرات الامنية ، ووظيفة اداة الحماية المدرجة في التطبيق هي حماية الوصول الى ملفات النظام والبيانات الشخصية وخاصية تشفير الملفات وحذف الملفات بشكل نهائي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *