Any Video Converter

8.2.6
روابط التحميل

كيفية تثبيت Any Video Converter APK؟

1. اضغط على ملف APK Any Video Converter الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 27
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يدخل التطبيق في الكثير من الاستخدامات من ابرزها عمل فيديوهات متوافقة مع اجهزة الاندرويد والاجهزة الاخرى بحيث قد تجد صعوبة في تشغيل بعض الصيغ مما يعني الحاجة الى تحويلها.

تحويل مقاطع الفيديو ليتم رفعها على شبكة يوتيوب وفيس بوك وغيرها ، لكون تلك المواقع لا تقبل جميع الصيغ والامتدادات لهذا يمكن تحويل المقاطع بالاضافة الى استخدام تقنيات ضغط الفيديو لتقليل حجم الفيديوهات ورفعها على المواقع.

الحرق على الاسطوانات
اضافة التعديلات
امكانية ادخال بعض التحسينات والتعديلات على الفيديو التي تشمل قص الاجزاء غير المرغوب فيها ودمج اللقطات ، اضافة ملفات الترجمة ودمجها مع الفيديو مع تحكم كامل بحجم ولون النص المضاف الى الفيديو.

تخصيصات للتحويل
يقدم لك محول الفيديو هذا مجموعة كبيرة من التخصيصات التي سوف تتماشى مع كافة اجهزتك دون استثناء مما يعني التوافق الكامل من خلال اختيار الجهاز من قائمة الملفات التعريفية التي تحتوي على ابعاد الفيديو ومعدل البث والصيغة.

حرق الفيديوهات
البرنامج يعمل على تقديم خاصية الحرق على الاسطوانات بما يضمن لك سرعة عالية في حرق الفيديوهات على الاقراص المضغوطة بكل سهولة ولن تحتاج الى برامج متخصصة فقط من خلال هذا التطبيق ستتمكن من تحويل وحرق الفيديو.

سهولة الاستخدام
برنامج تحويل الفيديو Any Video Converter يعد الاسهل على الاطلاق من حيث الاستخدام ويمكن اعداد عمليات التحويل في وقت وجيز كل ما عليك هو اضافة المقاطع الى البرنامج ولك الحرية في طريقتين الاولى السحب والافلات او استخدام مستعرض الويندوز ، بعض اضافة المقاطع تستطيع اختيار الصيغة التي ترغب بالتحويل اليها والنقر على زر تحويل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *