Driver Genius

24.0.0.126
روابط التحميل

كيفية تثبيت Driver Genius APK؟

1. اضغط على ملف APK Driver Genius الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 17
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

برنامج Driver Genius هو أحد الأدوات البارزة التي تستخدم لإدارة وتحديث تعريفات الأجهزة في أنظمة الكمبيوتر. يُعتبر هذا البرنامج من بين الحلول الشهيرة والفعّالة في مجال إدارة التعريفات، ويوفر مجموعة من الميزات التي تسهل عملية الحفاظ على تعريفات الأجهزة محدثة وفعّالة. في هذه المراجعة، سنستعرض ميزاته وعيوبه ونقدم نظرة شاملة على تجربة استخدامه.

انشاء النسخ الاحتياطية
حفظ مجموعة برامج التشغيل المنصبة على نظام الويندوز قد يكون بالامر الجيد وهذا يغنيك لاحقا عن تحميلها عند عملية الفرومات واعادة تنصيب النظام ، بموجب هذه الخطوة سوف تتمكن لاحقا من استعادة جميع التعريفات التي قمت بنسخها احتياطيا على الهارد ديسك او وسائط التخزين القابلة للازالة ويمكنك كذلك حرقها على الاسطوانات المضغوطة او حتى نقلها الى خدمات التخزين السحابي لاستعادتها بكل سهولة في قادم الاوقات ، ويقدم لك درايفر جينيس امكانية عمل نسخة احتياطية من جميع الدرايفرات وحفظها بشكل احترافي.

التعريفات ومشاكلها
للتعريفات دور هام في تعريف نظام الويندوز على المكونات والكروت الموجودة في حاسوبك غير ان انظمة الويندوز الحديثة اصبحت تأتي مع تعريفات مصمنة ويتم في الغالب تنصيبها بشكل اوتوماتيكي مباشرة بعد تنصيب الويندوز ، لكن هذه التعريفات التي يتم تنصيبها افتراضيا في الغالب ما تكون بإصدارات قديمة نسبيا مما يترجم هذا الى ظهور بعض المشاكل والاعطال مثل التشنجات والاخطاء التي سوف تظهر على نظامك لهذا نقوم بتحميل وتحديث برامج التشغيل في احدث اصداراتها لتجاوز المشاكل والاعطال والبرنامج يساعدك في اتمام العمليات بشكل ناجح لتحميل احدث النسخ.

قائمة التعريفات
يعتمد برنامج Driver Genius على قاعدة بيانات قوية خاصة به تخول الحصول على احدث اصدارات التعريفات الملائمة لجميع انواع انظمة التشغيل والماركات العالمية الخاصة بالحواسيب ، فعند اجراء عملية فحص من خلاله ستتمكن من التعرف على جميع انواع التعريفات التي هي منصبة على حاسوبك مع امكانية الحصول على احدث الاصدارات منها وتنصيبها على نظامك للحصول على افضل اداء ممكن وايضا التخلص من المشاكل العالقة التي سببها عدم توفر الدرايفرات المناسبة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *