GOM Player

2.3.95.5365
روابط التحميل

كيفية تثبيت GOM Player APK؟

1. اضغط على ملف APK GOM Player الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.8/5 الأصوات: 14
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

GOM Player هو مشغل وسائط مجاني تمامًا، مزود ببرامج ترميز الصوت والفيديو الشائعة المضمنة. وهو يدعم جميع تنسيقات الفيديو ومشغلات الوسائط الأكثر شيوعًا، والعديد من الميزات المتقدمة، وقابلية التخصيص القصوى، وخدمة Codec Finder.

يدعم GOM Player معظم برامج الترميز (AVI، وMP4، وMKV، وFLV، وWMV، وMOV، بالإضافة إلى المزيد) من خلال نظام الترميز المضمن الخاص به، لذلك لن تضطر إلى البحث عن برامج الترميز المناسبة في كل مرة لا تتمكن فيها من تشغيل برنامج معين. شكل الفيديو.

الافلام والترجمة النصية
يعطيك برنامج جوم بلاير ميزة تنافسية مع غيره من برامج الميديا وذلك عبر دعم الترجمة المصاحبة للافلام بحيث سوف يكون بمقدورك مزج ملف ترجمة مباشرة مع الفيلم المقبل على مشاهدته كيف ما كانت لغة الترجمة عربية انجليزية ، فرنسية ، اسبانية وغيرها ، كما يسمح المشغل ايضا بضبط اعدادات الترجمة وجعلها متوافقة مع التوقيت الزمني لتشغيل الفيلم في حالة كانت هناك مشكلة مثل عدم تماشيها من التوقيت ، كما يسمح جوم بلاير للمستخدم ايضا بضبط حجم الترجمة واللون الخاص وموضعها.

الفلترات والمحسنات
يتوفر مشغل جوم ميديا بلاير على مجموعة من الفلترات الرائعة التي يمكن تطبيقها على الفيديوهات والافلام اثناء مشاهدتها هذه الفلترات دورها يكمن في تحسين مظهر الصورة بشكل لافت وجعل الالوان اكثر بروزا من المظهر التقليدي والاساسي لها ، كما يسمح لك البرنامج بضبط اعدادات الصورة بشكل متقدم وتحكم كامل بالسطوع والاضاءة والالوان والتشبع وغيرها.

قوائم التشغيل
قد تكون لديك رغبة في ادارة وسائط الميديا مثل الفيديوهات والصوتيات لهذا نلجأ الى استخدام ميزة قوائم التشغيل التي سوف تخول لك اضافة مجموعة من ملفات الميديا وتنظيمها بشكل مرتب ومنسق داخل قائمة لتشغيلها في اي وقت ، وهذا يشمل ايضا انشاء قوائم خاصة بالملفات الصوتية اضافة الى طرق وانماط متعددة في التنقل بين الموسيقى الموجودة في قائمة التشغيل.

ميزات اخرى اضافية
الى جانب ما تطرقنا اليه من خصائص في برنامج جوم بلاير هناك ايضا مميزات اخرى مثل ميزة الاستماع الى قنوات الراديو بنقاوة عالية في الصوت وايضا خاصية التحكم في الصوت وجعله متوافقا مع مكبرات الصوت المرتبطة بحاسوبك كما هو الحال مع السماعات ، ايضا هناك توافق كامل مع الفيديوهات والوسائط العالية الدقة ويمكن تشغيلها انطلاقا من الفلاش ديسك وكروت الذاكرة ومختلف المصادر التي يتم مزامنتها وربطها بجهاز الكمبيوتر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *