X – التويتر

10.37.0
روابط التحميل

كيفية تثبيت X - التويتر APK؟

1. اضغط على ملف APK X - التويتر الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

جديد
لكي ترجع
3.8/5 الأصوات: 21,607,304
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تم الاطلاق الفعلي لشركة Twitter سنة 2006 حيث اتت بفكرة جديدة نسبيا في عصرها وكان تتلخص حول مشاركة المستخدمين لاحدث الاخبار المهمة ونشرها على الحسابات الشخصية واستخدام الهاشتاج لتحقيق اكبر قدر من الانتشار وحققت الفكرة نجاحا كبيرا منقطع النظير جعل تويتر يحظى بشعبية واسعة حول العالم ، وبسبب تزايد المستخدمين بشكل كبير حدثت بعض الاعطال في سيرفرات تويتر مما اضطر مؤسسي التطبيق الى تطوير قاعدة البيانات والاكواد البرمجية وبسبب النجاح اللافت اتت الكثير من العروض ومن بينها عرض مؤسس شركة فيس بوك ميتا حاليا.

متابعة الاحداث العالمية
بسبب خوارزميات تويتر سيكون بمقدورك الاطلاع على اخر الاخبار العالمية وكل ما يدور في الساحة العالمية من تدوينات سياسية وتقافية واقتصادية ورياضية ، حيث سوف تجد هناك الكثير من المؤسسات والشركات العالمية وايضا المشاهير في مجالات مختلفة يقومون بالتدوين واضافة الاخبار الخاصة بهم وهذا ما جعل تيك توك يتخطى معظم الشبكات الاجتماعية حول العالم وبسبب فكرته الفريدة التي تجعل هناك تزايد كبير في المستخدمين.

الهاشتاج وعلاقته بالترند
علاقة الهاشتاغ بالتراند هي علاقة وطيدة والتراند هو تلك المواضيع أو القضايا الرائجة التي يتم تداولها عبر المستخدمين فيما بينهم وتكون هناك كلمات رئيسية مسبقة برمز هاشتاغ ( # ) تميز ذلك التراند تستطيع من خلال ضغطك عليها مشاهدة باقي التغريدات الأخرى التي تضمنت نفس ذلك الهاشتاغ ، وهذا سوف يعطيك اكثر من تدوينة حول الموضوع المتعلق بالهاشتاج كيف ما كان نوع الخبر الذي ترغب في الوصول اليه.

كيفية كتابة تغريدة في تويتر
الأمر سهل جدا ولا يحتاج إلى الكثير من المعرفة لفعل ذلك، فقط تقوم بالصغط على أيقونة الريشة التي ستظهر أمامك في واجهة التطبيق بعدها.
تقوم بكتابة تغريدتك التي لا يجب أن يتجاوز عدد أحرفها 280 حرفا.
تقوم بإضافة صورة لتغريدتك سواء صورة عادية أو متحركة ” Gif ” أو فيدو.
يليها خطوتان إذا أردت القيام بهما أولهما الإشارة إلى شخص معين بإضافة إسمه بجوار رمز ( @ ) على هذا الشكل @….. أو إضافة عبارة معينة كهاشتاغ ( Hashtag ) عن طريق كتابة كلمة بجوار رمز ( # ) على هذا الشكل #….. وتكتب ذلك مباشرة بدون عمل فراغ بين الرمز والكلمة.
تحميل تطبيق تيك توك للاندرويد TikTok
ماذا عن ال Retweet في تويتر وما هو دوره ؟
الريتويت باختصار تستخدمه في حالة ما أرت مشاركة تغريدات مستخدمين آخرين على حسابك وإبداء إهتمامك بمحتوى التغريدة وتمكين من يقومون بمتابعة حسابك من الإطلاع عليها وإبداء آرائهم بشأنها ثم أيضا يمكنك حذف تلك التغريدة من على واجهة حسابك الشخصي في أي وقت أردت ذلك ن وتساعدك الميزة في اقتباس بعض الافكار من الصفحات الشخصية للمشاهير العالممين في المجالات ذات الاهتمام المشترك بمجالك.

باستخدام X، يمكنك:

– نشر محتوى يراه العالم كله، والانضمام إلى المحادثات العامة
– البقاء على اطّلاع على الأخبار العاجلة ومتابعة اهتماماتك
– الحصول على معلومات أفضل من خلال السياق الإضافي لملاحظات المجتمع
– استخدام المساحات لبث مقاطع الصوت أو الفيديو المباشرة
– الحفاظ على خصوصية التواصل عبر الرسائل الخاصة
– الاشتراك في X Premium لتوسيع نطاق وصولك، والحصول على علامة توثيق زرقاء، والمزيد
– كسب الأموال من خلال إنشاء محتوى حصري لأصحاب الاشتراكات المدفوعة لديك، والحصول على حصة إيرادات الإعلانات الناتجة عن الردود على منشوراتك
– إنشاء المجتمعات والانضمام إليها لمناقشة الموضوعات، والاهتمامات، بدءًا من الرياضة، ووصولًا إلى الموسيقى والتكنولوجيا
– رفع فيديوهات مدتها 3 ساعات ومشاهدتها
– كتابة المنشورات طويلة التنسيق مثل المقالات أو المدوَّنات وقراءتها
– التواصل مباشرةً مع عملائك لمساعدتك على توسيع نطاق نشاطك التجاري

الوافدون الجدد

استعد للوضع الداكن الجديد، متوفر الآن مع خيارين - تعتيم وتفتيح - وتعيين تلقائي!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *