Nitro PDF

14.23.1.0
روابط التحميل

كيفية تثبيت Nitro PDF APK؟

1. اضغط على ملف APK Nitro PDF الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.5/5 الأصوات: 45
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تعبئة الاستمارات والنماذج
لديك استمارة خاصة بالتسجيل في احدى المرافق العمومية داخل بلدك وتريد تعبئتها بشكل رقمي يمكنك الاستعانة ببرنامج نيترو بي دي اف الذي سوف يساعدك على ادخال معطياتك قبل عملية الطباعة ، ويقدم لك ادوات متعددة لهذا الغرض تشمل محرر النصوص ويساعدك في كتابة بياناتك الشخصية بالوان واحجام مختلفة على الاستمارة او النموذج الرقمي.

تعبئة الاستمارات
التحويل بين البي دي اف
نيترو بي دي اف يخول لك التحويل بين المستندات بحيث يمكنك اجراء عمليات التحويل دون الحاجة الى مراحل معقدة والمرور من خطوات طويلة وذلك من خلال Nitro PDF الذي سيسمح لك بتحويل ملفات الوورد الى البي دي اف نظرا لاعتمادية هذا التنسيق حول العالم وشعبيته الكبيرة ، ويمكن اضافة بعض التعديلات قبل حفظ المستند تشمل امكانية حماية مستندات البي دي اف بكلمة مرور واضافة التوقيعات.

محرر بي دي اف
المحرر المدمج مع التطبيق يقدم للمستخدم كل ما يحتاجه فيما يخص عمليات التحرير واضافة النصوص فضلا عن امكانية تضمين بعض الصور والرسومات مع مستندات البي دي اف بكل سلاسة ، كما يمكنك ايضا تقسيم مستنداتك الى ملفات بي دي اف متعددة ، ويمكنك معاينة التعديلات في الوقت الفعلي مع امكانية التراجع المباشر عن اي تعديل لم يرقى الى مستوى تطلعاتك ، ايضا المحرر يقدم لك خصائص العرض المتعددة التي تشمل تكبير وتصغير حجم الصفحات لتسهيل عملية التحرير.

خيارات اضافية
اضافة التعليقات : لديك خيار هام وهو اضافة التعليقات التي من الممكن ان تشير الى معطيات هامة داخل المستند مع امكانية تلوين وتأطير بعض المعلومات الموجودة داخل البي دي اف.
المسح الضوئي : يساعدك على التقاط النصوص واستيرادها بطريقة احترافية من خلال جهاز الماسح الضوئي المقترن بحاسوبك.
تضمين المرفقات : تستطيع ارفاق بعض الملفات مثل الوورد والاكسل مع مستندات البي دي اف انطلاقا من خيار التضمين الموجود في نيترو بي دي اف.
حماية المستندات : بعض ملفات البي دي اف قد تحتوي على بعض المعلومات والبيانات الرقمية الحساسة التي لا ترغب في ان يصل اليها او يقوم بتحريرها اي مستخدم لهذا يمكنك تعيين كلمة مرور لحماية الوصول الى مستنداتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *