Emsisoft Anti-Malware

24.3.1.12323
روابط التحميل

كيفية تثبيت Emsisoft Anti-Malware APK؟

1. اضغط على ملف APK Emsisoft Anti-Malware الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.6/5 الأصوات: 14
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Emsisoft Anti-Malware هو الحل الكامل لمكافحة الفيروسات الذي يوفر حماية قوية ضد جميع أنواع تهديدات البرامج الضارة. إنه برنامج مضاد للفيروسات، ومضاد لأحصنة طروادة، ومضاد لبرامج التجسس، ومضاد للديدان، ومضاد لبرامج الفدية، ومضاد للتصيد الاحتيالي، الكل في واحد.

يضمن الجمع بين برنامج مكافحة الفيروسات وبرنامج مكافحة البرامج الضارة الكشف والتنظيف الأمثل، بينما تمنع الحماية في الوقت الفعلي المكونة من ثلاث طبقات أي إصابات جديدة من دخول جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتم تزويد هذا الحل الأمني ​​من Emsisoft بمحرك مزدوج لفحص البرامج الضارة لمضاعفة قوة تنظيف البرامج الضارة، دون الحاجة إلى موارد إضافية.

على وجه الخصوص، يمكن لـ Emsisoft Anti-Malware إزالة البرامج غير المرغوب فيها (PUPs) التي تزيد من تحميل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع هدر الموارد.

وإجمالاً، يضمن ذلك اكتشافًا فائقًا وإزالة فعالة ونظام تشغيل Windows نظيفًا حيث تكون خاليًا تمامًا من البرامج الضارة.

حافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من جميع مخاطر الإنترنت مثل الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة والروبوتات وبرامج التجسس والبرامج الإعلانية وبرامج تسجيل المفاتيح باستخدام تقنية اثنين من أدوات فحص الفيروسات الرئيسية! حماية ثلاثية في الوقت الحقيقي مع حماية تصفح الإنترنت والكشف القائم على التوقيع والسلوك. أيضا ضد الجذور الخفية!

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *