Messenger

455.0.0.0.37
روابط التحميل

كيفية تثبيت Messenger APK؟

1. اضغط على ملف APK Messenger الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.2/5 الأصوات: 87,865,806
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

واصل مع من تحب في أي وقت، من خلال تطبيقنا المجاني* المتكامل للتواصل، والذي يضم ميزات غير محدودة للمراسلات النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو ودردشات الفيديو الجماعية
إعدادات الخصوصية
تتيح لك إعدادات الخصوصية الجديدة اختيار من يمكنه الوصول إليك، ومكان تسليم رسائلك.
التفاعلات المخصصة
هل يصعب عليك العثور على الكلمات المناسبة؟ يمكنك تخصيص تفاعلاتك باستخدام الكثير من الرموز التعبيرية للاختيار منها.
سمات الدردشة
اختر من الألوان والسمات الطريفة، مثل الألوان البرّاقة أو رموز الحب، لإضفاء المزيد من الطابع الشخصي على دردشاتك.
المشاهدة الجماعية
شاهد مقاطع الفيديو والبرامج التلفزيونية والأفلام مع أصدقائك من خلال دردشة الفيديو على Messenger والغرف حتى خلال فترات التباعد. استفد من كل لحظة والتفاعل بشكل فوري.
تقريب المسافات بين أعضاء المجموعة من خلال ميزة الغرف
أرسِل رابطًا لإجراء دردشة فيديو جماعية مع أي شخص، حتى إذا لم يكن لديه Messenger. استضف ما يزيد عن 50 شخصًا دون التقيد بفترة زمنية.
مكالمات فيديو مجانية* للبقاء على تواصل
كن على تواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة من خلال دردشة فيديو مباشرة غير محدودة. واستضف مكالمات فيديو جماعية تضم ما يصل إلى 8 أشخاص، بجودة عالية للصوت ودقة عالية للفيديو، مع ميزات فيديو تفاعلية، مثل فلاتر الوجه.
مراسلات نصية ومكالمات هاتفية مجانية* بلا حدود
لا تشغل بالك بتبادل الأرقام الهاتفية، فكل ما عليك فعله هو إرسال رسالة إلى أصدقائك على فيسبوك، حتى ولو كنت في الجانب الآخر من العالم. وتمتع بإمكانات المراسلة الصوتية والنصية عالية الجودة على الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر.
إيقاف تشغيل الإضاءة من خلال الوضع المظلم
امنح عينيك بعض الراحة من خلال مظهر أنيق جديد يعمل على تعتيم ألوان واجهة الدردشة.
تسجيل الرسائل الصوتية ورسائل الفيديو وإرسالها
إذا لم تفِ الرسائل النصية بالغرض، فما عليك سوى الضغط على تسجيل وإرسال. عبِّر عما يجول بخاطرك بالكلام أو الغناء أو العرض أو بصوت مرتفع.
التعبير عن نفسك باستخدام الملصقات وصور GIF المتحركة والرموز التعبيرية
استخدِم ملصقات مخصصة لإظهار إبداعك. يمكنك أيضًا إضافة تأثيرات وفلاتر إلى مكالمات الفيديو.
إرسال ملفات وصور ومقاطع فيديو
أرسِل أي عدد من الملفات، التي ترغب في مشاركتها مع الأصدقاء، بدون قيود على العدد.
وضع الخطة وتطبيقها
ضَع خططًا لتنظيم تجمُّع مع استخدام استطلاعات الرأي وغير ذلك الكثير. اقترح مكانًا للمقابلة أو أخبِر أصدقاءك عن مكانك بواسطة مشاركة موقعك من خلال بضع ضغطات.
إرسال الأموال بأمان وسهولة (في الولايات المتحدة فقط)
أرسِل الأموال إلى أصدقائك وأفراد عائلتك واستلِمها بسهولة وأمان من خلال التطبيق عن طريق إضافة بطاقة الخصم الخاصة بك أو حسابك على PayPal أو بطاقات الدفع المُسبق التي يمكن إعادة شحنها (البطاقات موحدة المصدر المؤهلة لإرسال الأموال فقط).
الدردشة مع الأنشطة التجارية
تواصل بسهولة مع الأنشطة التجارية المفضلة لديك لإجراء الحجوزات والحصول على الدعم المقدم للعملاء والعثور على الصفقات وغير ذلك الكثير.

لماذا فيس بوك ماسنجر ؟
يقدم خدمات وتقنيات واعدة في مجال المكالمات بالفيديو حيث يضمن اعلى جودة ممكنة خلال عملية الاتصال والمكالمات المرئية والصوتية ويستخدم الميكروفون وكاميرا الهاتف سواء الخاصة بالسيلفي او الكاميرا الخلفية ويمكن التبديل بينهما اثناء المكالمة.
نظرا لشعبيته العالمية ودعمه لمختلف انظمة التشغيل بما يشمل الاندرويد والاي او اس وبالتالي يمكنك التواصل مع كافة اصدقائك على اختلاف الاجهزة التي يستخدمونها.
يقدم تحديثات على المستوى الامني والاداء لجعل التطبيق اكثر جاهزية تجاه الاخطار الامنية الحديثة فضلا عن جعل تجربة المحادثات افضل من خلال اضافة بعض المزايا الجديدة على قائمة التطبيق.
التكامل مع فيس بوك
صمم البرنامج ليكون بمثابة ملحق اضافي لتطبيق الفيس بوك فبدونه لن تتمكن من اجراء المحادثات والتواصل مع الاصدقاء ، مدراء الصفحات والكثير من جهات الاتصال الاخرى ، ويمكن ايضا التبديل بين الملفات التعريفية ان كنت تمتلك اكثر من حساب فيس بوك من خلال النقر على زر الصورة الشخصية الذي سيظهر لك في القائمة العلوية للتطبيق.

تبادل الملفات والروابط
اي كان نوع الملفات التي ترغب بارسالها الى اصدقائك او افراد عائلتك يمكن بكل سهولة ارسالها من خلال زر المرفقات الذي سوف يظهر الى جانب حقل النص ويمكنك ايضا ارسال واستقبال الروابط بشكل امن حيث ان شبكة فيس بوك تقوم بالتحقق من الروابط الواردة الى حسابك بحثا عن اي خطر امني محتمل ويتم التعامل مع الروابط الضارة بشكل اوتوماتيكي.
سهولة الوصول
للوصول الى تطبيق فيس بوك ماسنجر يكفي تسجيل الدخول الى حسابك الذي تمتلكه سابقا وان كان مسجلا بالفعل في التطبيق الاساسي يمكنك فقط النقر على زر المزامنة ليتم فتح حسابك والبدء في عملية المراسلة الفورية المباشرة مع المستخدمين ، ميزة المزامنة هذه صممت لتسهيل عملية الوصول الى الحسابات.
تعبيرات مختلفة
الى جانب امكانية ارسال النصوص والتسجيلات الصوتية يقدم فيس بوك ماسنجر مجموعة من الرموز التعبيرية المختلفة بمقاسات متعددة الى جانب الصور المتحركة المتعددة التي يمكن ان تساعد في التعبير بشكل كبير والتفاعل مع المحادثات التي تقوم بها مع اي مستخدم كان ، ويدعم التطبيق امكانية اضافة بعض الرموز الى قائمة مخصصة بك وادارتها لتستخدمها فيما بعد بشكل اكثر سلاسة.
تخصيص الماسنجر
يضع التطبيق رهن اشاراتك مجموعة من ادوات التخصيص التي يمكن استعمالها على صندوق المحادثات بحيث يمكنك تغيير الثيم الاساسي والمظهر بشكل كامل ويقدم لك قائمة كبيرة من الثيمات التي يمكن استعمالها وتقوم على تغيير لون النص وايضا بعض الرموز المستخدمة ، كما يمكن ايضا تخصيص مظهر يظهر فقط لمستخدم معين سواء كان صديق مقرب او فرد من العائلة.

التقاط مباشر للصور
اثناء المحادثات النصية او الصوتية تستطيع اخد صور سريعة من خلال كاميرا هاتفك ومشاركتها من خلال صندوق الرسائل وهذا سوف يساعد بشكل مباشر في نشر يومياتك مع الاصدقاء كما يشمل ايضا امكانية تسجيل فيديوهات قصيرة لكل ما يدور حولك من مناظر طبيعية ومزامنتها فورا عبر الماسنجر.

فلترات وتأثيرات
يقدم برنامج ماسنجر فيس بوك قائمة من المؤثرات والفلترات التي يمكن تطبيقها اثناء اتصالك بالفيديو لاعطاء جو من المرح على مكالمات الفيديو ، كما يمكن ان يتم تطبيق تلك التأثيرات على الفيديوهات والصور الملتقطة التي ترغب في مشاركتها ومعاينتها قبل الحفظ والنشر المباشر على حسابك او صندوق المحادثات.

مجموعات الدردشة
ظل الترند الحالي في المحادثات هو مجموعات الدردشة ولهذا يقدم التطبيق افضل تجربة في المجال بحيث يمكنك بكل سهولة اضافة مجموعة من الاصدقاء الى المجموعة وتبادل النقاشات والمواضيع الهامة وابداء الاراء بكل حرية فضلا عن امكانية مشاركة لرموز تعبيرية خاصة ، ان كنت مدير للمجموعة سيكون لديك كافة الصلاحيات للتحكم في اضافة المستخدمين وازالة غير المرغوب فيهم.

المحادثات السرية
يحمل تطبيق Facebook Messenger بوك خاصية جديدة تحمل معها كل اركان الحماية وتأمين الخصوصية وهي ميزة المحادثات السرية التي سوف تقدم لك امكانية تشفير شامل للمحادثات ومنع الوصول اليها من اي كان ويتم الحذف الالي لتلك المحادثة فور ارسالها اي بعد خمس ثواني من قرائتها ويمكن تحديد الوقت الخاص لحذف الرسالة من تمديده ليكون على سبيل المثال عشر ثواني وما الى ذلك.
حظر المستخدمين
يخصص لك كل الخيارات المتاحة للتحكم في عملية المراسلة من خلال امكانية حظر جميع المستخدمين غير المرغوب فيهم وهذا التخلي عن مصادر الازعاج والرسائل الواردة الى حسابك بصفة متكررة ، ويمكنك ايضا حذف اي رسالة قمت بارسالها مباشرة كما يمكنك ايضا التبليغ لدى ادارة فيس بوك من المضايقات التي تصل الى حاسوبك ليتم التعامل معها من قبل الادارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *