VirtualBox

7.0.16.162802
روابط التحميل

كيفية تثبيت VirtualBox APK؟

1. اضغط على ملف APK VirtualBox الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 28
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

VirtualBox هو برنامج ظاهري كامل للأغراض العامة للأجهزة. وهو يستهدف الخادم وسطح المكتب والاستخدام المضمن، وهو الآن الحل الوحيد للمحاكاة الافتراضية ذات الجودة الاحترافية. وهو أيضًا برنامج مفتوح المصدر. منتج المحاكاة الافتراضية القوي للمؤسسات وكذلك للاستخدام المنزلي.

يعد VirtualBox مفيدًا لعدة سيناريوهات: تشغيل أنظمة تشغيل متعددة في وقت واحد. VirtualBox يسمح لك بتشغيل أكثر من نظام تشغيل في نفس الوقت.

بهذه الطريقة، يمكنك تشغيل البرنامج المكتوب لنظام تشغيل واحد على نظام تشغيل آخر (على سبيل المثال، برنامج Windows على Linux أو Mac) دون الحاجة إلى إعادة التشغيل لاستخدامه.

نظرًا لأنه يمكنك تحديد أنواع الأجهزة “الافتراضية” التي يجب تقديمها لكل نظام تشغيل من هذا القبيل، فيمكنك تثبيت نظام تشغيل قديم مثل DOS أو OS/2 حتى لو لم تعد أجهزة الكمبيوتر الحقيقية لديك مدعومة من نظام التشغيل هذا.

يمكن لبائعي البرامج استخدام الأجهزة الافتراضية لشحن تكوينات البرامج بأكملها. على سبيل المثال، قد يكون تثبيت حل خادم البريد الكامل على جهاز حقيقي مهمة شاقة.

باستخدام VirtualBox، يمكن تجميع مثل هذا الإعداد المعقد (الذي يُطلق عليه غالبًا “الجهاز”) في جهاز افتراضي. يصبح تثبيت خادم البريد وتشغيله أمرًا سهلاً مثل استيراد مثل هذا الجهاز إلى VirtualBox.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *