AVG Antivirus

24.4.3332
روابط التحميل

كيفية تثبيت AVG Antivirus APK؟

1. اضغط على ملف APK AVG Antivirus الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.6/5 الأصوات: 14
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

AVG AntiVirus FREE 2024 هو برنامج الحماية الأساسي المجاني الذي يكتشف الفيروسات والبرامج الضارة ويحظرها ويزيلها. إنه متاح مجانًا للمستخدمين المنزليين طوال عمر المنتج!

تتوفر تحديثات قاعدة بيانات الفيروسات السريعة طوال عمر المنتج. وبهذه الطريقة، فإنه يوفر مستوى عالٍ من إمكانية الكشف التي يثق بها ملايين المستخدمين لحماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم.

الحماية – يكتشف ويوقف الفيروسات والتهديدات والبرامج الضارة:
مضاد للفيروسات. يساعد على وقف وإزالة ومنع انتشار الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة.
مكافحة البرامج الضارة (AVG Resident Shield). يحميك من البرامج الضارة الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويساعد في إيقاف أي شيء مصاب.
برنامج مضاد الجذور الخفية AVG. يكتشف ويزيل الجذور الخفية الخطيرة التي تخفي البرامج الضارة التي تسعى للسيطرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
برنامج AVG لفحص البريد الإلكتروني. يكتشف المرفقات الواردة المصابة أو المارقة حتى لا تتسبب في إتلاف جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل كمكون إضافي لتطبيقات البريد الإلكتروني بما في ذلك Microsoft Outlook أو بمثابة ماسح ضوئي لحسابات POP3 وSMTP وIMAP.
تقنية الحماية السحابية AVG. يحدد ويمنع التهديدات الناشئة “في السحابة” عبر التحديثات التلقائية لبرنامج مكافحة الفيروسات لديك.
شبكة حماية المجتمع AVG. يحول على الفور كل تهديد جديد يواجهه أي عضو في مجتمعنا إلى حماية للجميع. إنه يضيف حماية أفضل من أي وقت مضى من الفيروسات لمجتمع AVG بأكمله.
AVG LinkScanner Surf-Shield. تقنية الوقاية الذكية التي تمنعك من الوصول إلى المواقع المصابة أو الإجرامية. يتحقق بشكل فعال من كل صفحة ويب قبل النقر عليها ويوقفك إذا اكتشف أي شيء مريب.
حماية الشبكات الاجتماعية من AVG. يتحقق من الروابط التي يتم تبادلها عندما تكون على الشبكات الاجتماعية مثل Facebook وTwitter وما إلى ذلك للمساعدة في الحفاظ على أمانك أنت وأصدقائك.

تطبيقات المطور

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *