BitComet

2.07
روابط التحميل

كيفية تثبيت BitComet APK؟

1. اضغط على ملف APK BitComet الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.6/5 الأصوات: 24
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

BitComet هو برنامج لإدارة التنزيلات BitTorrent وHTTP وFTP. إنه قوي وسريع وسهل الاستخدام للغاية ومجاني تمامًا. تسمح الميزات المتقدمة بتسريع سرعة التنزيل لديك بما يصل إلى 5 إلى 10 مرات أسرع، أو حتى أكثر.

يدعم BitComet التنزيلات المتزامنة، وقائمة انتظار التنزيل، والتنزيلات المحددة في حزمة تورنت، والاستئناف السريع، والدردشة، وذاكرة التخزين المؤقت على القرص، وحدود السرعة، وتعيين المنافذ، والوكيل، ومرشح IP، وما إلى ذلك.

كما يدعم 52 لغة. يتم العثور على خوادم المرآة تلقائيًا للملف الذي يتم تنزيله.

طريقة تحميل التورنت
كما هو معروف ان ملفات التورنت تأتي بحجم صغير نسبيا لا يتجاوز ميجابايت حيث يتضمن الملف مجموعة من المعلومات والتعريفات التي سوف يقوم بجلبها برنامج تحميل التورنت في تحميل الملفات الهامة سواء كانت برامج كمبيوتر او العاب او دورات وما الى ذلك ، يكفي النقر على ملف التورنت ليتم استيراده في برنامج مثل بت كوميت والنقر على زر تحميل لبدء العملية.

المخاطر والتهديدات الامنية
ملفات التورنت قد تحتوي على مخاطر امنية وهذا معروف لهذا عليك الاحتياط وتحميل ملفات التورنت من مصادر موثوقة مع استخدام مكافحات الفيروسات التي ستعمل على فحص الملف بمجرد حفظه على حاسوبك ، وبهذا ستكون بين قاب قوسين في مأمن من الفيروسات والملفات الضارة التي قد تحاول التسلل الى نظام الويندوز الخاص بك.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *