GridinSoft Anti-Malware

4.3.18
روابط التحميل

كيفية تثبيت GridinSoft Anti-Malware APK؟

1. اضغط على ملف APK GridinSoft Anti-Malware الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 28
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

GridinSoft Anti-Malware (المعروف سابقًا باسم Trojan Killer) هو الحل السريع والفعال والموثوق لمكافحة البرامج الضارة. تم تطوير البرنامج خصيصًا للإزالة التلقائية للفيروسات والروبوتات وبرامج التجسس وبرامج تسجيل المفاتيح وأحصنة طروادة والبرامج المخيفة والجذور الخفية. دون الحاجة إلى تحرير ملفات النظام أو التسجيل يدويًا.

أداة الإزالة النهائية هذه ذات الميزات الرائعة التي لا تترك أي فرصة لأي برامج ضارة متسللة. بالإضافة إلى ذلك، يقوم برنامج GridinSoft Anti-Malware بإصلاح تعديلات النظام. لقد تم تقديمه بواسطة برامج ضارة، والتي للأسف غالبًا ما يتم تجاهلها من قبل بعض برامج مكافحة الفيروسات الشائعة.

يوفر برنامج GridinSoft Anti-Malware فحصًا عالي السرعة للنظام. لا يوجد تباطؤ في النظام الخاص بك في الوضع الاستباقي. يقوم البرنامج بفحص جميع الملفات التي تم تحميلها في وقت التمهيد بحثًا عن برامج الإعلانات المتسللة وبرامج التجسس وأحصنة طروادة للوصول عن بُعد وديدان الإنترنت والبرامج الضارة.

فحص الويندوز
يكون وراء عملية ازالة الفيروسات فحص ذكي حيث ان الاخير يقود الى اكتشاف الفيروسات والملفات الضارة على اختلاف نوعها من خلال مجموعة من التقنيات والاكواد البرمجية التي تعمل على تحليل الاكواد ومقارنتها مع قاعدة البيانات ، لهذا يوفر GridinSoft Anti-Malware اكثر من نمط للفحص وذلك للمساعدة في رصد التهديدات والملفات الضارة المختلفة والعمل على ازالتها.

ما هي برمجيات المالوير ؟
هي ملفات تنفيدية تحتوي على الكثير من الاوامر البرمجية وتحمل الاخيرة تهديدات امنية حيث يختلف الغرض من انشائها وبرمجتها ويتم جسها في انظمة الويندوز باستخدام مجموعة من التقنيات والادوات لعل الابرز منها هو دمج المالوير مع برامج ونشرها على مواقع الويب وعند تنصيبها من قبل المستخدم قد لا يلاحظ تأثيرها في البداية الا مع مرور الوقت.

ازالة البرامج الضارة
برنامج GridinSoft Anti-Malware له خبرة تمتد لسنوات من النجاح وتقديم افضل تجربة من الناحية الامنية وازالة البرامج الضارة حيث ان قاعدة البيانات الخاصة به كفيلة بالتعرف على مجموعة كبيرة من الملفات الضارة من بينها انواع الفيروسات والمالوير واحصنة طروادة والتروجانات وبرمجيات التجسس وهناك قائمة طويلة.

جدولة مهام الفحص
في حالة كنت ترغب في الحفاظ على نظامك وامن ملفاتك الشخصية يقترح عليك مكافح المالوير هذا خاصية الجدولة للقيام لعمليات مسح من وقت لاخر وتستطيع بناءا على مجموعة التخصيصات المقترحة جعل الفحص الاوتوماتيكي بصفة اسبوعية او يومية او حتى شهرية ، وهذا يعني توفير الوقت والمجهود للقيام بالعملية بشكل يدوي.

اعدادات المتصفح
تقوم بعض البرمجيات الضارة بالعبث في اعدادات برامج التصفح ويكون هذا بطبيعة الحال لصالحها اما لتوجيهك في استخدام محركات بحث ضارة او لتحميل بعض الادوات الخبيثة والبعض منها يعمل على اظهار الاعلانات بشكل مزعج ، لهذا يقدم GridinSoft Anti-Malware خاصية تسمح لك باعادة اعدادات المتصفح الى نقطة الصفر واسترجاع التخصيصات الافتراضية لاي متصفح.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *