uTorrent

3.6.0.47062
روابط التحميل

كيفية تثبيت uTorrent APK؟

1. اضغط على ملف APK uTorrent الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 17
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يوتورنت هو احد التطبيقات القوية في مجال تحميل الملفات عبر تقنية التورنت حيث يعد العميل المفضل لدى شريحة كبيرة من المستخدمين ، هو برنامج فعال وغني بالميزات ومصمم للسرعة. وهذا يعني تنزيلات فائقة الكفاءة للملفات الضخمة الحجم.

في حالة توقف احد مهام التحميل سيكون بمقدورك اكمال تحميل الملفات من النسبة المؤوية الذي توقفت فيها التحميل ، هناك اسباب متعددة تكون وراء تعثر اكمال التحميل من ابرزها انقطاع الانترنت او اغلاق الويندوز دون انتباه بعملية التحميل قيد التنفيد ، لهذا يدعم البرنامج ميزة استئناف مهام التحميل بسلاسة.

ادارة التحميلات
يمكنك بكل سهولة ادارة مهام التحميل التي تقوم بها بحيث تستطيع ايقاف واستئناف التحميلات من كبسة زر واحدة فضلا عن خاصية تحديد سرعة التحميل القصوى التي يمكن للبرنامج استخدامها في التحميلات مما يعني توزيع عادل للانترنت بين التحميلات والانشطة الاخرى مثل التصفح ومكالمات الفيديو عبر برامج الدردشة.

توافق مع مكافحات الفيروسات
يتوافق برنامج يو تورنت مع كافة مكافحات الفيروسات لتقوم بدورها على اكمل وجه في تحليل وفحص الملفات التي تقوم بتحميلها عبر التطبيق لرصد اي تهديد محتمل او اي خطر قد يهدد نظام الويندوز الخاص بك ، بمجرد اكتمال مهمة التحميل سيتم فحص الملفات اوتوماتيكيا.

معاينة الملفات اثناء تحميلها
من المميزات الرائعة في تطبيق يوتورنت للكمبيوتر ميزة المعاينة المباشرة للملفات اثناء تحميلها وخصوصا الفيديوهات والافلام للتأكد من محتوى التحميلات ومدى مطابقته لرغباتك ، وبالتالي سوف تكون على دارية كاملة بالملفات قبل اكتمال التحميل ليكون هناك مصداقية في تحميل الملف وان كان غير مطابق يمكنك البحث عن الملف التي ترغب به.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *