Avast Free Antivirus

24.4.6109
روابط التحميل

كيفية تثبيت Avast Free Antivirus APK؟

1. اضغط على ملف APK Avast Free Antivirus الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 24
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعمل مضاد الفيروسات افاست على مدار الساعة في تحليل جميع الملفات وانشطة التطبيقات المنصبة للتصدي لاي عملية مشبوهة او نشاط ضار على مستوى نظام الويندوز الخاص بك ، وهذه الاجراءات الامنية التي يقوم بها كفيلة برصد اي تهديد في الوقت المناسب وابعاد الخطر سواء كان عبارة عن فيروس او هجمة من قبل القراصنة.

مكافح الفيروسات للكمبيوتر
تحديث قاعدة البيانات
لضمان افضل حماية ممكنة لنظام الويندوز يتم اصدار تحديثات بشكل مستمر لقاعدة البيانات الخاصة ببرنامج افاست وهذا سوف يعطي التطبيق قدرة للتعرف على احدث انواع البرمجيات الخبيثة التي قد تحاول الوصول الى حاسوبك ، يكفي ان يكون حاسوبك مرتبط بالانترنت ليتم تحديث قاعدة البيانات لبرنامج افاست بشكل اوتوماتيكي شبه دوري.

الخصوصية
افاست للكمبيوتر مجهز بالكثير من الادوات القوية التي تعمل على تعزيز الخصوصية للمستخدم داخل نظام الويندوز ومن ابرز تلك الادوات اداة حماية الويب كاميرا لمنع اي وصول غير مصرح به بتشغيل كاميرا الويب للتجسس عليك ، كما ان هناك اداة لحذف البيانات الحساسة وتمزيقها لمنع عملية استرجاعها فيما بعد.

فحص الويندوز
لديك الحرية في فحص نظام الويندوز الخاص بك في اي وقت رغبتك بذلك وهذا يعطيك امكانية تحليل جميع العمليات والملفات المخزنة التي تم حفظها مؤخرا على الهارد ديسك بما يشمل الملفات التي قمت بتحميلها عبر برامج التصفح ، هذا ويقدم برنامج افاست امكانية فحص الملفات التي راودتك الشكوك حولها سواء كانت تطبيقات برمجية او ملفات مضغوطة.

مميزات اضافية
يمتلك البرنامج مجموعة اضافية من المزايا الرائعة من ابرزها ميزة وضع الالعاب الذي يعمل على تقليص نشاط افاست اثناء الالعاب مما يقلل من استهلاك الموارد الخاصة بالمعالج والرامات وتوجيهها الى اللعبة ، كما يقدم ايضا ميزة تنظيف الكمبيوتر من الملفات الزائدة وخاصية تنشيط وتسريع نظام الويندوز.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *