Daum Potplayer

1.7.22129
روابط التحميل

كيفية تثبيت Daum Potplayer APK؟

1. اضغط على ملف APK Daum Potplayer الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 17
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

PotPlayer هو مشغل فيديو وصوت مجاني وشامل، ويدعم أيضًا القنوات التلفزيونية والترجمات والجلود. قام به نفس المؤلف الكوري مثل The KMPlayer.

إنه يعمل مع madVR/HR/EVR وReclock بالطبع… إنه إصدار محسن/أسرع بكثير من KMPlayer، بما في ذلك ffdshow وبعض الأشياء الأخرى للاتصال بشبكة فيديو/دردشة كورية فقط.

الكثير من الميزات والتخصيص الغني. فهو يمنح مستخدميه سيطرة كبيرة على وظائفه. يسمح ذلك بتعديل سرعة الفيديو وضبط مستوى الصوت وتقليل أو زيادة التباين والسطوع.

تتوفر أيضًا العديد من الأشكال حتى يتمكن المستخدمون من مطابقة مظهر مشغل الفيديو الخاص بهم مع سمة نظام التشغيل الخاص بهم. يحتوي المشغل على برامج ترميز داخلية وليس هناك حاجة لتثبيت برامج الترميز يدويًا.

يدعم PotPlayer التشغيل السلس (ما يصل إلى 1000 – ملفات AVI/ WMV/ MKV/ MPG في وقت واحد، ويسمح بالحاويات المختلطة)، والاستئناف التلقائي لآخر 200 ملف مفتوح. كما أنه يحتوي أيضًا على ملفات سطح XML قابلة للتكوين بالكامل وأيضًا وضع D3D الحصري. تشمل الميزات الرئيسية الأخرى دعم أجهزة التلفزيون WebCam/التناظرية/الرقمية، وتشغيل الفيديو بدون فجوات، وDXVA، والبث المباشر.

يدعم PotPlayer جميع تنسيقات الفيديو المتوفرة تقريبًا (مثل AVI أو WMV أو ASF أو MPEG أو M2V أو MTS أو DPG أو WebM أو AMV أو DivX). يدعم أيضًا مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت (بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، WAV وWMA وMP3 وOGG وM4A وAAC وRA وFLAC وMOD)، ويتعرف على العديد من تنسيقات قوائم التشغيل (مثل M3U أو ASX أو PLS أو WVX أو CUE ).

يدعم تنسيقات الترجمة المختلفة: ترجمات نصية (SMI وSRT)، DVD (Vobsub) وترجمات Blu-ray، الرسوم المتحركة ASS/SSA وعلامات SMI Ruby، إلخ.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *