Vivaldi Browser

6.7.3329.21
روابط التحميل

كيفية تثبيت Vivaldi Browser APK؟

1. اضغط على ملف APK Vivaldi Browser الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 17
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Vivaldi هو متصفح ويب متقدم مجاني يستند إلى Chromium تم تطويره بواسطة Vivaldi Technologies. هي شركة أسسها المؤسس المشارك السابق لشركة Opera Software والرئيس التنفيذي جون ستيفنسون فون تيتشنر.

يستهدف المتصفح خبراء التكنولوجيا المخلصين، ومستخدمي الإنترنت بكثرة، ومستخدمي متصفح الويب Opera السابقين الساخطين من انتقال Opera من محرك تخطيط Presto إلى محرك تخطيط Blink، مما أدى إلى إزالة العديد من الميزات الشائعة في هذه العملية.

هدف Vivaldi هو إحياء الميزات القديمة الشائعة في Opera 12 بالإضافة إلى تقديم ميزات جديدة وأكثر ابتكارًا. يحتوي على واجهة مستخدم بسيطة مع الرموز والخطوط الأساسية. وأيضًا نظام ألوان يتغير وفقًا لخلفية وتصميم صفحة الويب التي تمت زيارتها.

تصفح امن ومحمي
مستعرض الويب فيفالدى يقدم افضل التقنيات في مجال الحماية وتأمين الوصول الى المواقع الالكترونية حيث يحتوي على نظام خاص بفلترة المواقع الضارة وبالتالي يتم حجبها بشكل فوري عند محاولة الوصول اليها ويعتمد التطبيق على نظام الحوسبة في مشاركة المواقع التي تهدد انظمة التشغيل ، علاوة على ذلك يتوافق متصفح الانترنت مع كافة مكافحات الفيروسات مثل افاست و افيرا وغيرها.

مدير للتنزيلات من الانترنت
عند استعمال هذا المتصفح ستتمتع بخاصية التحميل السريع للملفات من الانترنت وبالتالي سيكون بمقدورك حفظ الفيديوهات والافلام التطبيقات والالعاب كيف ما كان حجمها مع دعم بروتوكولات مختلفة مثل الاف تي بي و HTTPS ، مع تقديم مزايا اضافية تشمل استئناف التحميلات التي توقفت بفعل انقطاع او مشكل في الانترنت.

واجهة احترافية يمكن تخصيصها
يتمتع المتصفح بواجهة استخدام تدعم سلاسة التنقل بين كافة الادوات المتاحة كما يمكن تخصيصها بما يتماشى مع رغبتك الخاصة بحيث يمكن تغيير موضع بعض الاشرطة الجانبية ، ايضا تستطيع تنصيب بعض الثيمات التي تعمل على تغيير الالوان والواجهة بشكل كامل.

المزامنة مع الاجهزة
ان قمت بتنصيب نسخة متصفح فيفالدي على نظام الاندرويد سيكون بمقدورك عمل مزامنة لتشمل جميع البيانات الخاصة بالمتصفح سجل المواقع الالكترونية ، كلمات المرور التي قمت بحفظها ، لتتمكن من تسجيل الدخول الى مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي بكل حرية دون الحاجة الى كتابة معلومات الدخول مرة اخرى.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *