K-Lite Mega Codec Pack 

18.3.0
روابط التحميل

كيفية تثبيت K-Lite Mega Codec Pack  APK؟

1. اضغط على ملف APK K-Lite Mega Codec Pack  الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 27
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

K-Lite Mega Codec Pack عبارة عن مجموعة من برامج الترميز ومرشحات وأدوات DirectShow. هناك حاجة إلى برامج الترميز ومرشحات DirectShow لتشفير وفك تشفير (تشغيل) تنسيقات الصوت والفيديو.

تعد حزمة Codec Pack هذه حلاً سهل الاستخدام لتشغيل جميع ملفات الأفلام الخاصة بك. فهو يسمح لك بتشغيل جميع تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة وحتى بعض التنسيقات النادرة.

K-Lite Mega Codec Pack محدثة دائمًا بأحدث الإصدارات (و/أو الأفضل) من المكونات. التثبيت قابل للتخصيص بالكامل، مما يعني أنك قادر على تثبيت تلك المكونات التي تريدها بالضبط.

توفير حزمة الكوديك
يعمل البرنامج على توفير مجموعة كاملة من الكوديكات لجعل نظام الويندوز الخاص بك قادرا على تشغيل وعرض مختلف انواع الفيديوهات والافلام والتنسيقات الاخرى سواء من خلال المشغل المدمج مع التطبيق او من خلال برامج الميديا الاخرى المنصبة على حاسوبك ، وتجدر الاشارة الى ان البرنامج مناسب ايضا للمستخدمين الذين يقومون بالمونتاج على الحاسوب حيث سوف يساعدهم K-Lite Codec Pack في فك ترميز التنسيقات والتحويل اضافة الى معالجة المقاطع من خلال برامج مونتاج الفيديو.

المرشحات القوية
يتضمن ايضا برنامج الكوديك قائمة من المرشحات الخاصة بالصورة والصوت وظيفتها تكمن في تحسين جودة الفيديوهات والصوتيات اثناء تشغيلها عبر مشغلات الميديا الموجودة ضمنيا في حسابوك ، وتعطي تلك المرشحات تجربة رائدة بفضل تقنياتها الرائدة في المجال وجعل الصوت والصورة انقى بمرات عن الجودة الاصلية والعادية ، والجدير بالاهتمام ان K-Lite Codec Pack يقدم توافق تام مع كافة كروت الشاشة لجعل عرض الفيديوهات عالية الجودة اكثر سلاسة.

المشغل المدمج
يأتي K-Lite Codec Pack مع مشغل مدمج كفيل بتشغيل جل الفيديوهات والوسائط المتعددة الاخرى بما يشمل الفيديوهات والافلام والصوتيات التي يتم تحميلها من خلال الانترنت او نقلها من وسائط التخزين المتعددة ، والجدير بالذكر ان المشغل يدعم الترجمة المصاحبة للافل/2020/04/daum-potplayer.htmlام ويمكن عرضها بشكل انيق ومتناسق مع خيارات اضافية للتحكم بحجم ولون النص ، علاوة على ذلك يعطينا المشغل بعض الخيارات الاضافية مثل انشاء وادارة قوائم التشغيل وتصحيح وضعيات التشغيل وضبط الالوان والسطوع والاضاءة قبل البدء في عرض الفيديوهات.

التخصيصات الخاصة بالمشغل
يقدم مشغل الفيديو K-Lite Codec Pack قائمة من الاعدادات والتخصيصات التي يمكن التعديل فيها بما يناسبك من بينها تخصيص الاختصارات الخاصة بلوحة المفاتيح وضبطها بما يلائم استخدامك ، من خلال قائمة الاعدادات هناك قسم خاص باللغات يمكن تغيير اللغة ويدعم المشغل عدد لا يستهان به من اللغات العالمية ابرزها الانجليزية والعربية ، قائمة التخصيص ستجد ايضا ضمنها خيارات خاصة بمخارج الصوت والصورة وخيار تشغيل الفيديوهات من الاسطوانات المضغوطة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *