ESET NOD32 Antivirus

17.1.9.0
روابط التحميل

كيفية تثبيت ESET NOD32 Antivirus APK؟

1. اضغط على ملف APK ESET NOD32 Antivirus الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 24
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يوفر ESET NOD32 Antivirus دفاعًا أساسيًا ضد البرامج الضارة باستخدام محرك ESET NOD32 الأسطوري في جوهره. لقد تم بناؤه على أفضل مزيج من العلامة التجارية ESET من حيث الكشف والسرعة وسهولة الاستخدام.

يوفر البرنامج وضع اللاعب (Gamer Mode) لحماية خفيفة الوزن أثناء اللعب، ويقدم الإصدار الأخير مجموعة من التحسينات، بما في ذلك Ransomware Shield.

نظام فحص متقدم
من بين الادوات القوية التي يمنحها لك برنامج نود 32 مكافح الفيروسات هو نظام الفحص المتقدم حيث يضمن لك العثور على اكثر الفيروسات تقدما من حيث البنية ، ويمكنك اجراء انماط متعددة من عمليات الفحص والتدقيق بما فيها عمليا فحص الملفات والمجلدات التي تقوم بتحميلها من مواقع الويب الموثوقة وغير الموثوقة ويقوم كذلك باجراء مسح تلقائي من وقت لاخر.

نظام الحجر الصحي
الفيروسات والبرمجيات الخبيثة بشكل عام يمكن التعامل معها بأكثر من طريقة من ابرزها امكانية حذفها بشكل نهائي او نقلها الى الحجر الصحي الخاص بالتطبيق لتبقى هذا القسم سوف يبقيها دون فاعلية تذكر ويمكن الاطلاع عليها فيما بعد او استعادتها ان اردت ذلك ، ويتم احتواء البرمجيات الخبيثة في نظام الحجر الصحي لتكون في معزل عن نظام الويندوز الخاص بك.
التقارير الكاملة
برنامج مضاد الفيروسات نود يقدم لك مجموعة كاملة من التقارير منذ تاريخ تنصيب التطبيق على نظام الويندوز بحيث يتضمن عدد الملفات والتطبيقات التي تم فحصها اضافة الى الفيروسات والبرمجيات الضارة المكتشفة فضلا عن تقرير يخص عمليات الفحص بشكل عام لنظام الويندوز ، وبناءا على تلك التقارير سوف تتمكن من معرفة استخداماتك للتطبيق واخد نظرة شمولية للحالة الامنية

نظام التحديثات
بمجرد اصدار تحديث جديد لبرنامج NOD32 سيتم تحميله وتنمصيبه على حاسوبك ويكون الهدف من التحديث هو تحسين الاداء في رصد الفيروسات وتدميرها فضلا عن تحديثات خاصة بقاعدة البيانات للتعرف واكتشاف احدث التحديات الامنية الموجودة في الوقت الفعلي ، والجدير بالذكر ان مطوري البرنامج يعملون بشكل دائم على اصدار التحديثات حتى يكون للبرنامج قوة تجاه الفيروسات.

اخطار الويب
كما نعلم ان معظم التهديدات الامنية يكون في الغالب مصدرها الويب ولهذا يضع البرنامج رهن اشارة المستخدمين قائمة من التقنيات الواعدة في المجال لجعل الوصول الى الويب اكثر امانا ، من بين تلك التقنيات تقنية فحص المواقع الالكترونية في توافق مع متصفحات الويب ويعني هذا اكتشاف المواقع الضارة المختلفة والعمل على حجبها كما يشمل ايضا فحص الملفات التي تقوم بتحميلها من الانترنت بطريقة تلقائية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *