Internet Download Manager

6.42.10
روابط التحميل

كيفية تثبيت Internet Download Manager APK؟

1. اضغط على ملف APK Internet Download Manager الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 47
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعد Internet Download Manager (IDM) أداة موثوقة ومفيدة للغاية مع تقنية التنزيل الآمنة ومتعددة الأجزاء. فهو يعمل على تسريع التنزيلات الخاصة بك من الإنترنت مثل الفيديو والموسيقى والألعاب والمستندات وغيرها من الأشياء المهمة لملفاتك.

يحتوي IDM على مسرع منطقي للتنزيل الذكي ويزيد من سرعات التنزيل بما يصل إلى 5 مرات. كما أنه يستأنف وجدولة التنزيلات. ستعمل القدرة الشاملة على استعادة الأخطاء واستئنافها على إعادة تشغيل التنزيلات المعطلة أو المتقطعة بسبب فقدان الاتصالات أو مشكلات الشبكة أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر أو انقطاع التيار الكهربائي بشكل غير متوقع.

السرعة والتوافق
يعد برنامج داونلود مانجر الاكثر تقدما من حيث تقنيات التحميل المستخدمة حيث يقدم افضل سرعة ممكنة في تحميل الملفات من الانترنت كيف ما كان نوعها ، بالتالي يمكنك حفظ الملفات كبيرة الحجم في اقل وقت ممكن ، كما يتوافق اي دي ام مع كافة انواع البروتوكولات بما فيها الاف تي بي و https ويعني هذا امكانية تحميل الملفات من اي موقع وسيرفر.

جدولة التحميلات
يقدم البرنامج خاصية رائعة وهي جدولة عمليات التحميل وتساعدك في بدء مهام التحميل في اوقات محددة مثلا يوم غد او الاسبوع المقبل وهذا مناسب لتنظيم اوقات تحميل الملفات من الانترنت وبدء مهام التحميل في اوقات ملائمة بالنسبة لك ، وتجدر الاشارة ان عملية التحميل المجدولة سيتم تنفيدها اوتوماتيكيا مباشرة بعد وصول الموعد الذي قمت بتحديده.

تنظيم الملفات
يقوم برنامج انترنت داونلود مانجر على تنظيم الملفات التي تم تنزيلها بشكل جميل ومنسق مما يعني الوصول السريع اليها لاحقا حيث سوف تجد امامك الكثير من الاقسام المختلفة مثلا قسم خاص بتطبيقات الكمبيوتر وقسم الفيديوهات وهكذا ، كما يتم توفير اقسام خاصة بحالة التحميلات مثلا المهام المكتملة والتي لم يتم اكمالها.

تحميل الفيديوهات
للبرنامج خبرة كبيرة في تحميل الفيديوهات من المواقع التي تقوم بتضمين المقاطع على صفحتها ، يكفي الانتظار قليلا عند تشغيل الفيديو ليظهر امامك زر خاص بتحميل الفيديو او الملف الصوتي وحفظه على الهارد ديسك لمشاهدته او نقله الى وسائط التخزين ، كما يقدم ايضا خاصية جلب روابط الفيديوهات من الصفحات بعد ادخال رابط الصفحة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *