Tor Browser PC

13.0.13
روابط التحميل

كيفية تثبيت Tor Browser PC APK؟

1. اضغط على ملف APK Tor Browser PC الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 24
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يوجد الكثير من الاسباب التي تجعلنا نفكر في استعمال متصفح تور احداها المخاوف الامنية المتعددة الموجودة على نطاق واسع من الويب خصوصا ان كنا نقوم بتصفح المواقع الغير موثوقة نظرا لوجود المعلومات التي نبحث عنها داخل محتوى تلك المواقع ، والسبب الثاني هو تقديم متصفح تور لمجموعة من الخصائص المثيرة من حيث الخصوصية وتقديم افضل نسبة امان لفائدة المستخدمين بحيث لا يتم التجسس عليهم من اي جهة كانت.

كيف يعمل متصفح تور ؟
متصفح البصلة هو مثل غيره من المتصفحات من حيث المبدأ لكن مع مجموعة الادوات والتقنيات المدمجة يصبح متصفح غير عادي حيث تم دمجه مع شبكات في بي ان عالمية امنة للاستخدام تقوم على تغيير مصدر اتصالك وببيانات الاتصال الخاصة بك ، كما يستخدم متصفح تور تقنيات التشفير عالية التقدم تعمل هي الاخرى على تشفير جميع المعلومات وبالتالي خصوصية كبيرة للمستخدمين.

نقاط قوة متصفح تور Tor Browser

  • ادوات اضافية : يمكنك الاستفادة من مجموعة ادوات قوية اثناء الابحار على الويب لتسهيل عملية التصفح من بينها اداة حجب المحتوى الضار وحجب للاعلانات المنبثقة التي تكون مصدر استياء للمستخدمين ، كما يقدم ايضا اداة لحفظ لقطات من الشاشة وتصديرها على شكل صورة في الهارد ديسك.
  • سرعة التصفح : مجموعة التقنيات المتوفرة على المتصفح ستنعكس بشكل ايجابي على سرعة التصفح واستجابته اثناء ادخال المواقع الالكترونية لتصفح امن وسريع للغاية.
  • فتح مواقع محجوبة : يقدم لك المتصفح مجموعة خاصة من سيرفرات البروكسي التي تعمل على فتح جميع انواع المواقع التي يتم حجبها على نطاق جغرافي محدد مثل البلد الذي تقيم فيه.
  • الواجهة والتصميم : يمكن ان نقول ان واجهة المتصفح تأتي بتصميم عصري متناسق تم تصميمها لتراعي خبرة جميع المستخدمين سواء المبتدئين والمحترفين على حد السواء.
  • اخفاء الهوية : يعمل برنامج تور على اخفاء الهوية الخاصة بك بشكل احترافي جد متقدم من اي احد يحاول تعقب اثارك سواء كان جهة حكومية او قراصنة او معلن للمنتجات مثل شبكات التواصل الاجتماعي.
  • حذف تلقائي للبيانات : يمكنك تفعيل احدى الخيارات المتاحة في التطبيق التي ستعمل بشكل الي على تدمير جميع بيانات التصفح الخاصة التي يتم توليدها بصفة تلقائية لتشمل ملفات تعريف الارتباط وبيانات التصفح وسجل المواقع وغيرها.
  • تحديثات مستمرة : مطورو برنامج تور يقومون بشكل دائم على اصدار تحديثات على مستوى التطبيق وهذا امر رائع لجعل البرنامج اكثر تميزا وايضا لصيانة التطبيق بشكل متقدم وتجاوز المشاكل في الاصدارات السابقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *