Opera One

109.0.5097.45
روابط التحميل

كيفية تثبيت Opera One APK؟

1. اضغط على ملف APK Opera One الذي تم تنزيله.

2. المس تثبيت.

3. اتبع الخطوات التي تظهر على الشاشة.

لكي ترجع
4.7/5 الأصوات: 17
الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Opera 106 هو متصفح ويب بديل سريع ومجاني، يعتمد على Chromium وBlink (محرك العرض الذي يستخدمه Chromium). ويشمل التصفح المبوب وحظر النوافذ المنبثقة وعمليات البحث المتكاملة.

لقد ابتكر Opera 106 أسلحة أكبر لدخول السباق على متصفح الويب الأكثر شعبية، حيث يتم لعب الدور الرائد الحالي بين Google Chrome وFirefox وMicrosoft Edge.

يتمتع متصفح الويب هذا بموقع واحد سهل الاستخدام وقوي للبحث في الويب والتنقل فيه. ابحث باستخدام موفري خدمات متعددين واعرض اقتراحات الموقع أثناء الكتابة. تمنحك ميزة Discover أخبارًا وترفيهًا عالي الجودة من جميع أنحاء العالم.

علاوة على ذلك، يحتوي Opera 106 أيضًا على الوظائف المتقدمة مثل برنامج Opera Mail. إنه عميل البريد الخفيف والقابل للتخصيص والذي يعمل على تحسين تجربة البريد الإلكتروني لديك.

مميزات متصفح Opera 106:
أداة التعدين المضادة للبيتكوين
يأتي المتصفح مزودًا بأداة تعدين مبتكرة مضادة للبيتكوين. كما يعرض أيضًا شارات الأمان، والتي تمنحك نظرة سريعة على أمان الصفحة. إذا اكتشفت ميزة الحماية من الاحتيال والبرامج الضارة في المتصفح أي شيء يحتمل أن يكون خطيرًا، فستعرض نافذة منبثقة لتحذيرك.

مانع ADS
استمتع بتصفح أنظف وأكثر سلاسة مع قدر أقل من التشتيت. يحمي Ad Blocker خصوصيتك ويسرع عملية التصفح على كل من الهاتف المحمول وسطح المكتب.

الذكاء الاصطناعي
قم بالدردشة مع الذكاء الاصطناعي على سطح المكتب والهاتف المحمول في متصفح Opera. يتم دمج ChatGPT وAria، متصفح Opera المجاني وغير المحدود AI، بسلاسة في متصفحك.

الرسل
استخدم برامج المراسلة والتطبيقات الاجتماعية المفضلة لديك بسهولة أثناء تصفح الويب. تم دمج WhatsApp وInstagram وTwitter والمزيد في الشريط الجانبي لديك مباشرةً.

VPN
تصفح بخصوصية باستخدام شبكة VPN المجانية المدمجة في Opera على سطح المكتب والهاتف المحمول. أو حتى اشترك في VPN Pro للحصول على حماية معززة لجهازك بالكامل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *